محمد موسى يفتح النار على الراقصة إيمي سلطان: "مش لاقية حاجة تطلع بيها تريند"

محمد موسى يفتح النار على الراقصة إيمي سلطان: "مش لاقية حاجة تطلع بيها تريند"محمد موسى يفتح النار على الراقصة إيمي سلطان: مش لاقية حاجة تطلع بيها تريند

ثقافة وفنون5-2-2022 | 03:36

فتح الإعلامي محمد موسى النار على الراقصة إيمي سلطان، وذلك بعد دعوتها لجمع تبرعات من أجل تسجيل الرقص المصري في اليونسكو كتراث وطني غير مادي.

وقال الإعلامي محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، إن حملة الراقصة إيمي سلطان "غريبة أوي الصراحة، يعني الواحد أول ما بيسمع كلمة تبرعات أكيد بيبقى لعمل خيري.. لكن الحملة دي لحصول الرقص المصري على اعتراف من منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة اليونسكو".
وأضاف أن "إيمي قالت نحن الآن في مرحلة جمع التبرعات وتجميع هذا الملف الذي سنقدمه لليونسكو لتسجيل هذا الرقص كتراث وطني غير مادي".
وتابع، "أن إيمي فسرت النظرة دي لهذا النوع من الرقص بأنه موجود في الحانات والنوادي الموجهة لخدمة أعين الذكور، وللترفيه عن الرجال، ولأن النساء يجبرن دائما على الرقص في الأماكن المرتبطة بتقديم الكحول، يعرض ذلك الكثير من الراقصات لقدر من الخطر وللحكم عليهن من قبل المجتمع وتعريضهن لمضايقات متعددة".
وأردف "الحقيقة أنا مش فاهم إيمي سلطان مش لاقية حاجة تعملها تطلع بيها تريند فرايحة تجمع تبرعات عشان تسجل الرقص في اليونسكو، الموضوع يضحك بجد.. يعني بدل ما تروحي تجمعي تبرعات للخير أو تكون في حاجة مفيدة".

أضف تعليق

إعلان آراك 2