التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين الأهلي ومونتيري المكسيكي بكأس العالم للأندية

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين الأهلي ومونتيري المكسيكي بكأس العالم للأنديةفريق الأهلى

رياضة5-2-2022 | 19:30

انتهى الشوط الأول بين فريق كرة القدم بالنادى الأهلى ونظيره إف سي مونتيري بطل المكسيك ب التعادل السلبي في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي ضمن منافسات الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من علي لطفي - رامي ربيعة - محمد مغربي - ياسر إبراهيم - علي معلول - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة - محمد هاني - أحمد عبد القادر - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر.

وفى الدقيقة الثالثة أضاع الأهلى فرصة هدف من كرة طويلة وصلت عند الشحات مررها إلى أحمد عبد القادر لكنه سددها في جسد الحارس ليضيع هدفا محققا للأهلي.

وأضاع الفريق المكسيكى فرصة هدف فى الدقيقة 20 من عرضية أرضية من الجانب الأيمن وصلت داخل منطقة الجزاء قابلها لاعب من الفريق المكسيكى بتسديدة أرضية مرت على يسار حارس الاهلى علي لطفي إلى خارج الملعب.

وفى الدقيقة 26 مرر عبد القادر كرة إلى الشحات.. وصلت عند طاهر الذي راوغ مدافع مونتيري لكن الدفاع شتت الكرة بعد ذلك .

وبعدها بدقيقة هجمة مرتدة للاهلي وصلت إلى علي معلول أرسلها عرضية قابلها طاهر بتسديدة بيسراه لكن كرته جاءت في منتصف المرمى ليضيع هدف محقق على الاهلي.

وفى الدقيقة 38 مرر عبد القادر الكرة إلى حسين الشحات الذى راوغ الحارس ثم سددها في الزاوية الضيقة إلا أن مدافع مونتيري تصدى لها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2