محمد هاني: سعيد بهدفي في شباك مونتيري.. وجاهز للمشاركة في أي مركز مع الأهلي

محمد هاني: سعيد بهدفي في شباك مونتيري.. وجاهز للمشاركة في أي مركز مع الأهليمحمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

رياضة5-2-2022 | 22:43

أعرب محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة بفوز فريقه على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد، وتأهله للدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في الإمارات.

وأكد محمد هاني - الذي سجل هدف فوز الأهلي بالمباراة - أن فريقه كان مستعدًا لمباراة مونتيري بشكل جيد، مشيرًا إلى أن هدف الأهلي منذ البداية كان تحقيق الانتصار والتأهل للدور نصف النهائي للمونديال.

وأبدى هاني سعادته البالغة بتسجيل هدف الفوز، مؤكدًا أن جميع اللاعبين يشاركونه في هذا الهدف بعدما قدموا أداءً رجوليًا، وأثبتوا جدارتهم باللعب في مسابقة كبيرة مثل كأس العالم للأندية.

وأضاف: "كل لاعبي الأهلي في حالة استعداد تام للمواجهة المقبلة أمام بالميراس البرازيلي في نصف نهائي البطولة، وعازمون على الفوز، من أجل بلوغ المباراة النهائية".

وشدد هاني على أنه يجتهد دائمًا لخدمة الأهلي، وأنه مستعد للمشاركة في أي مركز داخل الملعب، مشيدًا بجمهور الأهلي الذي تواجد بأعداد كثيفة في مدرجات ملعب المباراة.

أضف تعليق