الإسمعلاوية جاهزون للإحتفال بمنتخب مصر حال فوزه على السنغال

الإسمعلاوية جاهزون للإحتفال بمنتخب مصر حال فوزه على السنغالصورة أرشيفية

رياضة6-2-2022 | 13:02

أستعد أبناء محافظة الإسماعيلية ،لمشاهدة مباراة المنتخب الوطني اليوم المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية أمام نظيره منتخب السنغال ،في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي ستقام في التاسعة مساء اليوم بالكاميرون. بتجهيز عددًا من شاشات العرض، داخل ساحات الاندية والحدائق والقاعات الخاصة به .

وشهدت حديقة الشيخ زايد وسط مدينة الاسماعيلية وضع شاشة عملاقة ووضع أكثر من 2000 كرسى لإستقبال مشجعين المنتخب المصري للاستمتاع بمشاهدة المباراة النهائية ، مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وحرصًا على سلامة المواطنين.

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن عن طاقم حكام المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا بين مصر والسنغال مساء اليوم الأحد، وأعلن كاف إسناد مباراة مصر والسنغال إلى فيكتور غوميز، الحكم الجنوب إفريقي، كحكم ساحة.
وإلى جانب فيكتور غوميز، سيشارك في تحكيم اللقاء المساعد الأول، مواطنه زاكيل توسي غرانفيل سيويلا، والمساعد الثاني سورو باتسوان من ليسوتو، ولم يحكم غوميز أي مباراة للمنتخب المصري في البطولة، لكنه حكم مباراة السنغال وغينيا الاستوائية في ربع النهائي، والتي انتهت بنتيجة 3-1 للسنغال.

وسيكون طاقم حكام الفيديو مغربي بالكامل، إذ يشغل عادل زروق مهمة حكم الفيديو، بجانب بشرى كربوبي كحكم فيديو مساعد أول، وزكريا برينسي كحكم فيديو مساعد ثاني، وبذلك ستصبح بشرى كربوبي حكم الفيديو المساعد، أول عنصر نسائي يشرف في تحكيم مباراة نهائي كأس أمم إفريقيا في التاريخ.

أضف تعليق