هند صبري تكشف عن سبب عدم خضوعها لعمليات التجميل

هند صبري تكشف عن سبب عدم خضوعها لعمليات التجميلهند صبرى

ثقافة وفنون6-2-2022 | 15:24

عبرت الفنانة التونسية هند صبري، عن رأيها في فكرة عمليات التجميل، مشيرةً إلى أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل طوال مشوارها الفني.

وقالت هند صبري خلال لقائها في برنامج "تفاعلكم"، المذاع على شاشة العربية، إنها لم تخضع ل عمليات التجميل نهائيًا، موضحةً: "أنا مش ضد عمليات التجميل، بس مش مقتنعة إن ده طريقي أنا، لكن بالعكس بشوف ستات بتعمل عمليات تجميل وبتبقى حلوة جدًا".

وأشارت إلى أنها من الممكن أن تفكر في الخضوع ل عمليات التجميل يوما ما بسبب وجود خطوط في وجهها، معلقة: بحاول أتقبل الخطوط ومش عايزة أرفضها.

كما كشفت الفنانة هند صبري عن سر عدم ظهور زوجها وأولادها في المناسبات الفنية سواء مهرجانات أو لقاءات صحفية.

وقالت إن أسرتها لم تطلب منها الظهور أو المشاركة معها في المهرجانات الفنية، مشيرةً: "أنا مش بخبي حياتي الشخصية عن الإعلام لكن مش بظهرهم".

وتابعت هند: "أسرتي مطلبوش يظهروا لكن أنا لا بخبيهم ولا هما حابين يظهروا مش فى دماغهم يظهروا، ومش بتعامل في البيت تحت الأضواء فبينسوا وأنا بنسي وده صحي للأسرة".

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة هند صبري، "مسلسل البحث عن علا"، تأليف: مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج: هادي الباجوري، ويشارك في المسلسل العديد من النجوم، من بينهم سوسن بدر، خالد النبوي، هاني عادل، محمود الليثي، ندى موسى، وداليا شوقي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2