ليفربول يفوز على كارديف سيتي بثلاثية ويتأهل لثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ليفربول يفوز على كارديف سيتي بثلاثية ويتأهل لثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزيليفربول يفوز على كارديف سيتي بثلاثية ويتأهل لثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

رياضة6-2-2022 | 18:03

تأهل فريق ليفربول إلى ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه كارديف سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب الأنفيلد.

سجل ثلاثية ليفربول كل من ديوجو جوتا في الدقيقة (53) وتاكومي مينامينو في الدقيقة (68) و هارفي إليوت في الدقيقة (76)، بينما سجل هدف كارديف الوحيد روبن كولويل في الدقيقة (80).

جاء الشوط قويا وسريعا من فريق ليفربول لتسجيل هدف مبكر، ولكن كل الفرص ذهبت أدراج الرياح، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ونجح ليفربول في افتتاح التسجيل في الدقيقة (53)، وذلك بعدما ارتقى جوتا لعرضية أرسلها أرنولد من ضربة حرة، مسددا رأسية سكنت الشباك.

وأضاف ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة (68)، بعدما ارتكب بيري خطأ كبيرا في إبعاد الكرة، لينقض عليها دياز داخل المنطقة ويمررها إلى مينامينو الذي سدد مباشرة في الشباك.

وعزز ليفربول من تقدمه بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة (76)، بعدما لعب روبرتسون عرضية داخل المنطقة، استقبلها إليوت مسددا بعدها كرة قوية سكنت الشباك.

ونجح كارديف في تسجيل هدف شرفي في الدقيقة (80)، بعد توغل من ديفيز في العمق أنهاه بتمريرة لكولويل داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية سكنت شباك الحارس كيلير، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول (3-1).

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2