أحمد موسى: منتخب مصر أسياد أفريقيا وننتظر الكأس

أحمد موسى: منتخب مصر أسياد أفريقيا وننتظر الكأسأحمد موسى

TV6-2-2022 | 23:08

قال الإعلامي أحمد موسى، إن كارلوس كيروش وعد الاتحاد المصري للوصول للنهائي الافريقي بعد 7 مباريات كاملة ولديهم ثقة وتوكل على الله وأن 100 مليون منتظرهم لاكمال الفرحة بالتتويج بالبطولة.


وأضاف الإعلامي أحمد موسى خلال برنامجه "علي مسؤوليتي " المذاع على قناة صدى البلد، أن الجماهير المصرية تنتظر المباراة في الميادين العامة الموجودة بها الشاشات واصطحاب أطفالهم بعلم مصر رغم برودة الجو.


وكشف أن الجماهير تتزاحم على شراء أعلام مصر وهو مشهد لم نره منذ زمن وهى رسالة عظيمة أن يلتف جميع المواطنين خلف المنتخب المصري لدعمه في النهائي الأفريقي أمام المنتخب السنغالي.


وطالب موسى لاعبي المنتخب المصري بكأس الأمم الأفريقية والتأهل لكأس العالم، قائلا: "نحن الأقوى في أفريقيا أسيادها في كورة القدم: “ويجب على كيروش أن يضع ذلك في الحسبان”.


أحمد موسى يوجه رسالة للشعوب العربية.
وجه الإعلامي أحمد موسى ، التحية للشعوب العربية على مساندتهم للمنتخب المصري خلال مشواره ببطولة الامم الافريقية " بشكر كل أشقائنا العرب 400 مليون عربي.


وتابع الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" والمذاع عبر قناة "صدى البلد": "نثق في رجال منتخب مصر وقدراتهم علي تحقيق الفوز، مضيفا:" الحكم الجنوب افريقي فيكتور جوميز حكم نزيه ووشه حلو علينا باذن الله".

وأكمل أحمد موسى:" احنا مكناش متوقعين بعد الأداء غير الجيد في البداية أن نصل لهذه المرحلة ولكن الآن نحن فخورين باللاعبين بغض النظر عن المباراة النهائية".

ومن جانبه قال الإعلامي الرياضي هاني حتحوت، خلال استضافته ببرنامج على مسؤوليتي الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسي على قناة "صدى البلد اننا نشهد أجواء مثالية بين الأشقاء العرب لدعم المنتخب فالجميع يقف في صف المنتخب المصري اليوم امام السنغال .

وأضاف "حتحوت" ، أن الفارق بين المنتخب المصري والسنغالي يكمن في أمر واحد فقط وهى الروح القتالية لدي اللاعبين رغم ان المنتخب السنغالي يتميز بلاعبين دوليين .

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2