أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر7-2-2022 | 07:49

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين الموافق 7 فبراير 2022.

القاهرة .. يبدأ موسم التصفية الموسمية الأولى (الأوكازيون الشتوي) لعام ‏‏2022، ولمدة شهر.

أثينا .. يتوجه وزير الخارجية اليوناني نيكوس ديندياس إلى العاصمة البريطانية لندن لعقد محادثات مع وزير الدولة للشؤون الخارجية وشؤون الكومنولث والتنمية كريس هيتون هاريس.

أديس أبابا .. تنظم لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأفريقيا ملتقى الأعمال الأفريقي السنوي الخامس، وذلك على هامش أعمال القمة الأفريقية في أديس أبابا، تحت عنوان "الاستثمار في البنية التحتية للنقل والمواصلات من أجل تعزيز وتعظيم الاستفادة من منطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية، مع التركيز على النقل الجوي والسياحة " .

بروكسل .. يتوجه ممثل الشئون الخارجية والسياسة الأمنية، بالاتحاد الأوروبي جوزيف بوريل إلى واشنطن في زيارة عمل تستغرق يومين لبحث القضايا الملحة على جدول الأعمال الدولي، وإعادة تأكيد قوة الشراكة عبر الأطلسي والعلاقات بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.

فيينا .. يقوم وزير الخارجية النمساوي ألكسندر شالينبرج، مع نظرائه من سلوفاكيا إيفان كوركوك وجمهورية التشيك يان ليبافسكي، بزيارة المنطقة المتنازع عليها في شرق أوكرانيا والعاصمة كييف، تستمر يومين.

نيودلهي .. تستأنف الهند العمل بحضور كامل من المكاتب وبدورات كاملة لكل موظفي الحكومة المركزية بعد التراجع الملحوظ في أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

القاهرة .. يتوجه لاعبو النادي الأهلي إلى أبوظبي للانضمام إلى الفريق المشارك في بطولة العالم للأندية

أضف تعليق

إعلان آراك 2