موسيماني يقرر عدم مشاركة لاعبي الأهلي الدوليين أمام بالميراس

موسيماني يقرر عدم مشاركة لاعبي الأهلي الدوليين أمام بالميراسموسيماني

رياضة7-2-2022 | 14:47

قرر الجهاز الفنى ل لأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على عدم مشاركة لاعبي الفريق الدوليين فى مباراة بالميراس البرازيلي غداً فى نصف نهائي مونديال الأندية.

ومن المقرر ان يصل لاعبو ا لأهلي الدوليون (محمد الشناوى، محمد عبد المنعم، حمدى فتحى، عمرو السولية، أيمن أشرف، ومحمد شريف) للإمارات مساء اليوم.

وعلي الرغم من أن ثنائي ا لأهلي أيمن أشرف ومحمد شريف لا يعانيان من الإجهاد، حيث غابا عن مباريات المنتخب الوطني الأخيرة بالكاميرون ، إلا أن موسيماني يتحفّظ على فكرة الدفع بهما فى مباراة الغد بسبب حالة الإجهاد التى يعاني منها جميع لاعبي ا لأهلي بالمنتخب.

واستقر ا لأهلي على عودة لاعبيه الدوليين مع بعثة المنتخب الوطني إلى مطار القاهرة بعد مشاركتها في نهائى بطولة الأمم الأفريقية أمام اسود التيرانجا ، ومكوث اللاعبون بعض الوقت في مطار القاهرة ثم التوجه إلى أبوظبي مباشرة للانضمام إلى فريق ا لأهلي الذي يشارك في بطولة العالم للأندية.

و قد أجرى محمود الخطيب محاولات عديدة خلال الساعات الماضية عن وجود طائرة خاصة تنقل الاعبين من الكاميرون إلي أبوظبي..وكن باءت بالفشل بسبب وجود الاجراءات الصعبه في الكاميرون, وتبين انه يلزم علي اللاعبين مصاحبة المنتخب الي مطار القاهره ثم التوجه الي ابو ظبي .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2