محافظ القليوبية: حصر 32 حالة تبوير للأراضي الزراعية على الطريق الزراعي لإزالتها

محافظ القليوبية: حصر 32 حالة تبوير للأراضي الزراعية على الطريق الزراعي لإزالتهامحافظ القليوبية

محافظات7-2-2022 | 15:00

قال محافظ القليوبية عبدالحميد الهجان إنه تم حصر 32 حالة تبوير الأراضي الزراعية وجار التجهيز لحملة مكبرة بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية لإزالتها فورا واستعادة زراعتها مرة أخرى، مشيرا إلى أنه تم تحرير محاضر للمخالفين وإلزامهم برفع الرتش الموجود بها على نفقتهم، وإلزامهم بزراعتها مرة أخرى وعودتها إلى طبيعتها.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي أجرها المحافظ اليوم الإثنين، على طريق مصر إسكندرية الزراعي بنطاق مدينتي بنها وطوخ، لمعاينة الأراضي الزراعية التي تم تبويرها أو إشغالها في غير النشاط الزراعي.

ووجه المحافظ المخالفين بإزالة الإشغالات الموجودة سواء كان معارض سيارات أو مخازن خردة أو أي أنشطة أخرى غير زراعية، مشددا على أن الحملة المكبرة التي تم تجهيزها ستتعامل مع كافة الإشغالات والتعديات الموجودة على حرم الطريق.

كما ناشد الهجان أصحاب معارض السيارات والمخازن الخردة المخالفة بإزالتها بمعرفتهم قبل البدء في شن حملة الإزالة من قبل المحافظة والتي ستتم خلال الأيام القليلة القادمة.

وخلال جولة محافظ القليوبية تم ضبط جرار زراعي وتروسيكل يلقيان الرتش بقطعة أرض على الطريق الزراعي، وتم التحفظ على الجرار والتروسيكل وصاحبهما وتحرير المحاضر اللازمة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2