الأربعاء القادم ..عبد الرحيم حسن يفتتح معرض Abstract

الأربعاء القادم ..عبد الرحيم حسن يفتتح معرض Abstractعبد الرحيم حسن

ثقافة وفنون7-2-2022 | 17:27

في تمام الساعة السابعة مساء من الأربعاء القادم الموافق ٩ فبراير ٢٠٢٢م، يتم افتتاح معرض فن تشكيلي جماعي بعنوان (Abstract) ، لمجموعة من الفنانين التشكيلين و التطبيقين من مصر والوطن العربي تشاركوا لعرض اللوحات الفنيه و الفنون اليدوية بقاعات جاليري لمسات بوسط القاهرة ويستمر المعرض حتي ١٣ فبراير ٢٠٢٢م .

يقوم بافتتاح المعرض الفنان والممثل الكوميدي عبد الرحيم حسن و ضيوف الشرف و المشاركين و ضيوف حفل الافتتاح د .وسام عز الدين ،منيرة رمضان، وامنية حماد و نادية خيري و اسامة شاهين وهند سباعى ويقام عقب الافتتاح حفل غنائي يقدمه المطرب مصطفي المغربي ،و الفنانة المطربة وفاء.

يُذكر ان المعرض يعد من المعارض المتخصص في الفن التجريدي ، وتأتي اهميته من مناقشة و عرض اللوحات الفنية المعبره عنه ،حيث تكمن أهمية الفن التجريدي في قدرته على إلهام فضول العقل البشري حول حدود الخيال وحدود إمكاناتنا لخلق شيء فريد تمامًا في العالم.

وتقول نرمين شمس مدير القاعات ومنيقة المعرض : انه تكمن العقبة الرئيسية أمام صناعة عمل فني تجريدي هو الصوت في عقلك الذي يتساءل عما إذا كان شكلًا فنيًا شرعيًا ، فدعنا نعرض اللوحات الفنية المعبرة عن الفن التجريدي و نجاوب جميعا معا عن هذا التساؤل .

أضف تعليق