مدرب بالميراس: اتعلمنى من الدرس السابق وكرة القدم لا تعترف بالتاريخ

مدرب بالميراس: اتعلمنى من الدرس السابق وكرة القدم لا تعترف بالتاريخمدرب بالميراس: اتعلمنى من الدرس السابق وكرة القدم لا تعترف بالتاريخ

رياضة7-2-2022 | 21:06

أبدى آبل فيريرا، مدرب بالميراس البرازيلي، احترامه للأهلي المصري، قبل مواجهة الفريقين غدا الثلاثاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالإمارات.

وأكد فيريرا في تصريحاته التي أدلى بها في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد اليوم، جاهزية فريقه لخوض المباراة، ورغبته في الفوز والتأهل إلى نهائي المونديال، مطالبا لاعبيه بالتواضع واحترام المنافس.
لكنه شدد على "الثقة الكاملة في اللاعبين، وقدرتهم على تحقيق الهدف المنشود".
وعن خسارة بالميراس السابقة من الأهلي في المونديال الماضي، علق: "أصبحت من الماضي، وكرة القدم لا تعترف بالتاريخ".
وواصل: "يجب عدم تكرار نفس الأخطاء، وبذل أقصى جهد لتحقيق الفوز".

وتطرق فيريرا إلى مشاركة الأهلي أمام مونتيري، دون عدد كبير من الأساسيين، قائلا: " الأهلي قدم مباراة كبيرة، وحقق فوزا مستحقا دون لاعبيه الدوليين، وأعتقد سيكون أفضل بانضمام نجومه".

ويواجه فريق الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

ويسعى النادي الأهلي للتأهل للدور نصف النهائي بعد الانتصار على فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل «كونكاكاف» بهدف نظيف سجله محمد هاني، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد آل نهيان في أبو ظبي.

أضف تعليق