أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر8-2-2022 | 07:25

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 8 فبراير 2022.

القاهرة.. يستأنف مجلس النواب جلساته العامة؛ لمناقشة مشروعات قوانين وطلبات مناقشة عامة.

القاهرة.. يشارك وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة في الجلسة الافتتاحية بالمؤتمر الإفريقي لتعزيز السلم المنعقد بموريتانيا.

القاهرة.. تُنظم وزارة الأوقاف، بالتعاون مع الهيئة الوطنيـة للإعلام، ندوة للرأي بعنوان "مخاطر الطلاق".

شبين الكوم.. تنطلق أول حملة مكبرة للتطعيم ضد فيروس كورونا بمحافظة المنوفية، وتعد الأولى من نوعها على مستوى الجمهورية تحت شعار (لا انتظار لا زحام).

أبو ظبي.. يواجه فريق الأهلي فريق بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في السادسة والنصف مساءً، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.

طرابلس.. تعقد اللجنة العسكرية 5+5 اجتماعها التاسع بمقرها الدائم بمدينة سرت الليبية.

بيروت.. يترأس نجيب ميقاتي رئيس الحكومة اللبنانية، جلسة عادية لمجلس الوزراء، في التاسعة صباحًا، في السراي الكبير مقر الحكومة اللبنانية؛ لدراسة عدد من الموضوعات.

الجزائر.. يقوم رئيس الحكومة الجزائرية أيمن عبد الرحمن بزيارة إلى تونس لإحياء الذكرى الـ64 لأحداث ساقية سيدي يوسف بمحافظة الكاف وبحث آفاق تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

برلين.. يستقبل المستشار الألماني أولاف شولتز، في العاصمة برلين، الرئيسين الفرنسي إيمانويل ماكرون، والبولندي أندريه دودا.

فيينا.. يفتتح الرئيس الحالي لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا ووزير خارجية بولندا زبيغنيو راو الحوار الأمني الأوروبي المتجدد الذي يعقد تحت مظلة المنظمة الأوروبية، بمشاركة رفيعة المستوى.

أضف تعليق

إعلان آراك 2