5 علاجات طبيعية لآلام الأسنان

5 علاجات طبيعية لآلام الأسنانألم الأسنان

منوعات8-2-2022 | 13:47

يمكن أن تكون آلام ال أسنان وحشية، فهي لا تؤدي فقط إلى عدم الراحة في ال أسنان والفك، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يكون ال ألم شديدًا بحيث ينتقل إلى رقبتك ويسبب الصداع، لحسن الحظ، يمكن أن يكون العثور على الراحة أمرًا بسيطًا في كثير من الأحيان، فيما يلي علاجات طبيعية لآلام الأسنان.

زيت القرنفل

لقد تم استخدام زيت القرنفل لدعم جهاز المناعة والجهاز التنفسي والجهاز الهضمي، بالإضافة إلى ذلك، يعمل كعامل مخدر بفضل أحد مكوناته النشطة، "الأوجينول"، هو مخدر وله خصائص مضادة للالتهابات، باستخدام معجون يحتوي على زيت القرنفل، اكتشف الباحثون أنه أكثر فعالية.

زيت النعناع

غالبًا ما يتم استخدام شاي النعناع وال زيت لعلاج مشاكل المعدة، ولكن هناك بعض الأبحاث المثيرة للاهتمام فيما يتعلق بعلاقتها بإدارة الألم، تشير الدراسات إلى أنه عند استخدامه موضعيًا، يمكن للنعناع أن يخفف الألم، يُعتقد أن المنثول، أحد المكونات النشطة في النعناع، يعمل كمضاد للتهيج مما يجعل الجلد يشعر بالبرودة ثم الدفء. ليس هذا فقط ولكن النعناع مضاد للجراثيم، مما يعني أنه قد يحمي لثتك من البكتيريا الضارة.

ماء الأوكسجين

الفوائد الصحية مثل تنظيف الجروح وتنظيف تراكم شمع الأذن، حتى أنه يستخدم في المستشفيات كمطهر، أثبت فاعلية ماء الهيدروجين من خلال الحد بشكل كبير من تورم اللثة والالتهابات عند استخدامه كغسول للفم.

الجوافة والصبار والرمان

لهما خصائص مضادة للالتهابات ومضاد للبكتيريا ومضادات الأكسدة، تمت دراسة كلاهما ثبت فعاليتهما في العمل ضد البلاك اللثوي. في إحدى الدراسات أفاد العديد من المشاركين بالراحة والشفاء من آلام ال أسنان بعد استخدام الجوافة والصبار والرمان، كما أنها تساعد الفم على الشفاء بعد قلع ال أسنان ونزيف اللثة.

الثوم

سواء كنت تحبها أم تكرهها، فلا أحد ينكر أن الثوم نبات قوي تم استخدامه منذ آلاف السنين بسبب خصائصه الطبية في الثقافات القديمة، كان يُعتقد أنه يعالج لدغات الأفاعي والسل.

استخدمه البعض لعلاج الكوليرا وحمى التيفود، واكتشف العلماء مؤخرًا أن الثوم قد يساعد في خفض نسبة الكوليسترول وضغط الدم، يمكنك أيضًا استخدامه ل ألم الأسنان، يحتوي الثوم على الأليسين الذي يستخدم لخصائصه المضادة للبكتيريا ويقتل البكتيريا المسؤولة غالبًا عن آلام الأسنان.

أضف تعليق