النيابة تبدأ التحقيق فى حادث تفجير عبوة ناسفة بالعريش

النيابة تبدأ التحقيق فى حادث تفجير عبوة ناسفة بالعريشالنيابة تبدأ التحقيق فى حادث تفجير عبوة ناسفة بالعريش

* عاجل9-3-2017 | 19:33

وكالات
بدأت النيابة العامة التحقيق في حادث تفجير عبوة ناسفة أمس في مدرعة شرطة، والتى أدت إلى استشهاد ضابط وإصابة أمين شرطة وجندي.. حيث تم تشكيل فريق من النيابة لمعاينة موقع التفجير ، وزيارة المستشفى لسؤال المصابين .
وأصدرت النيابة قرارها بانتداب الطب الشرعي لمعاينة جثة الشهيد لبيان سبب الوفاة والتصريح بعد ذلك بدفن الجثة، وندب الأدلة الجنائية لعمل معاينة تصويرية لموقع التفجير لمعرفة نوع المتفجرات المستخدمة في الحادث إلى جانب ندب لجنة فنية لمعاينة التلفيات في مدرعة الشرطة وتحديد قيمتها ، وسؤال المصابين وشهود العيان المتواجدين أثناء التفجير .
وطلبت النيابة تحريات إدارتي الأمن الوطني والبحث الجنائي حول الواقعة وجمع المعلومات الخاصة عن المتورطين في الحادث .. علاوة على مطالبة الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط وإحضار الجناة .
وكانت عبوة ناسفة قد انفجرت خلال مرور مدرعة شرطة في شارع أسيوط بدائرة قسم شرطة ثالث العريش.. ما أسفر عن استشهاد عقيد شرطة : ياسر محمد الحديدي ( 50 عاما ) ، وإصابة كل من : أمين الشرطة حمادة عبد الحفيظ إبراهيم (27 عاما ) والجندي أحمد فكرى سعيد ( 21 عاما ) .. وأصيبا بشظايا وجروح متفرقة فى الجسد.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2