«Kiloo» تطلق «مترو لاند» حصرياً على AppGallery لمستخدمي «أندرويد»

«Kiloo» تطلق «مترو لاند» حصرياً على AppGallery لمستخدمي «أندرويد»مترو لاند

أعلنت شركة "كيلو" (Kiloo) - المطور المشارك والناشر للعبة "صب واي سيرفرز" ، التي حظيت بشعبية كبيرة خلال الفترة من العام 2012 ولغاية 2020، عن اختيارها متجر AppGallery من هواوي لإطلاق لعبة "مترو لاند" MetroLand، لعبة الجري والقفز اللانهائي في شوارع وأزقّة المدينة.

إن لعبة الجري اللانهائي الجديدة MetroLand، التي يتم إطلاقها اليوم حصرياً على متجرAppGallery ، تتحدى قدرات ومهارات اللاعبين ليصبحوا مستكشفين وتحفّزهم على خوض مغامرة شبابية وحيوية مليئة بالتشويق، وذلك عبر استخدام الباركور للتغلّب على حراس MegaCorp الأشرار.

واستثمرت شركة "كيلو" (Kiloo) الدانماركية خبرتها الواسعة في تطوير لعبة الجري اللانهائي الجديدة التي من الممكن اختيارها للاستمتاع بأروع أوقات اللعب الخاطفة التي لا تتجاوز خمس دقائق أو حتى لعدة ساعات، بوتيرة تناسب ميول وتفضيلات المستخدم.
ولعبة MetroLand، كما يوحي اسمها، لها بيئة ذات طابع حضري. فأحداث اللعبة تجري في عدد من المدن، وتتضمن سبع مناطق مختلفة سرعان ما تفتح أبوابها للمتنافسين مع كل تقدم يحرزونه. كما تهدف اللعبة إلى إبراز إيقاع الحياة الصاخب في المدن الحديثة والمزدحمة، مع التركيز على الزخم والسرعة والتشويق.

ومن الملاحظ بأن شركة "كيلو" (Kiloo) ارتقت بلعبة MetroLand الجديدة إلى مستوى جديد وغير مسبوق، وذلك من خلال محاكاة بعض ألعاب الجري اللانهائي الأكثر تنزيلًا في السوق، بما في ذلك الألعاب الخاصة بها، وذلك بدمج اتجاهات التصميم الجديدة وتحسين طريقة اللعب وإضافة عناصر التعريف (Meta) لجذب مجموعة متنوعة من المستخدمين من مختلف المستويات.

من خلال إطلاق اللعبة الجديدة، تستهدف شركة "كيلو" (Kiloo) شريحة أوسع من الجمهور، حيث تقوم بإجراء تحديثات متكررة تتمحور حول الأحداث السنوية المتعارف عليها، مثل الهالوين أو الأحداث الأسبوعية التي تبقي اللاعبين منشغلين كلياً. كما تتيح لعبة MetroLand ميزة إرسال الشخصيات في مهام خاصة وإمكانية تطورها أثناء ممارسة اللعبة.

وتجدر الإشارة إلى أن متجرAppGallery ، باعتباره منصة التوزيع الرسمية للتطبيقات والألعاب من هواوي، فهو مثبت مسبقاً على جميع هواتف هواوي الذكية.

وهناك المزيد، إن تنزيل متجر التطبيقات متوفر أيضاً، مباشرة من موقع المتجر الرسمي، لجميع الهواتف الذكية المصنّعة من قبل العلامات التجارية الأخرى والمشغلة بنظام "أندرويد".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2