رئيس جامعة بورسعيد يفتتح فاعليات معسكر «قادرون باختلاف»

رئيس جامعة بورسعيد يفتتح فاعليات معسكر «قادرون باختلاف»معسكر قادرون باختلاف

محافظات8-2-2022 | 15:33

افتتح الدكتور أيمن إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، صباح اليوم الثلاثاء، معسكر "قادرون باختلاف"، والمقام بالمدينة الرياضية، وذلك بالتعاون مع وحدة التضامن الاجتماعي بجامعة بورسعيد، وفي إطار اهتمام جامعة بورسعيد بأبنائها الطلاب القادرون باختلاف.

وانطلق المعسكر، تحت رعاية الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وتحت إشراف الدكتور جلال سالم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور صلاح هاشم منسق عام وحدات التضامن الاجتماعي بالجامعات المصرية مستشار وزيرة التضامن للسياسات الاجتماعية.

شارك في المعسكر، الطلاب ال قادرون باختلاف من جامعة بورسعيد ونادى التثقيف الفكري بمديرية الشباب والرياضة، وتضمن اللقاء العديد من الأنشطة الترويجية والتثقيفية وورش عمل من الهلال الأحمر ب بورسعيد عن الإسعافات الأولية.

ورحب رئيس الجامعة، بالحضور مقدما الشكر للقائمين على المعسكر، ومؤكدا على حرص إدارة وقيادة الجامعة على التعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي بهدف خدمة ورعاية أبنائنا الطلاب ال قادرون باختلاف وذلك لاعتزازنا بهم باعتبارهم قوة ناعمة مضافة للجامعة شرفوا الجامعة في الكثير من المحافل داخل وخارج الوطن.

كما قدم الشكر، لجمعية الهلال الأحمر المصري ب بورسعيد ونادى التثقيف الفكري لتقديم خدماتهم لإنجاح المعسكر، وفى نهاية المعسكر كرم رئيس الجامعة، الطلاب المتميزين من ال قادرون باختلاف الذين شرفوا الجامعة: الطالب احمد عبد الناصر ثالث جامعات العاب قوى، الطالب محمد طه ثاني جامعات العاب قوى، الطالب خالد على ثاني الجامعات رفع أثقال، الطالبة فاطمة النجار أول الجامعات رفع أثقال.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2