موعد مباراة الأهلي والهلال في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي والهلال في كأس العالم للأنديةموعد مباراة الأهلي والهلال في كأس العالم للأندية

رياضة9-2-2022 | 20:51

يضرب النادي الأهلى المصري موعدا جديدا مع نادي الهلال السعودي على تحديد المركز الثالث والرابع ل كأس العالم للأندية بعد الهزيمة أمام بالميراس وكان النادي الأهلى على خطوه من تحقيق أنجاز جديد بالتأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخة إلا أن الحظ لم يكن حليف الشياطين الحمر في مباراة اليوم.

وكان الأهلي قد خسر أمام بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس العالم للأندية والتي انتهت بفوز بطل أمريكا الجنوبية بهدفين مقابل لا شيئ.

واليوم يلحق بالأهلي فريق الهلال السعودي بعد الهزيمة تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا بعد الأداء المشرف الذي ظهر به لاعبي الهلال السعودي أمام بطل اوروبا وتقديم شوط ثاني عظيم على تشيلسي واستحواذ على الكره وهجمات خطيرة على مرمي تشيلسي.

ويقابل النادي الأهلى المصري نظيرة الهلال السعودي في قمة عربية جديدة يوم السبت المقبل 12/2/2022 في تمام الساعة 3 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 4 بتوقيت مكة المكرمة - السعودية والساعة 5 مساءا بتوقيت أبو ظبي - الإمارات والساعة 2 بتوقيت الجزائر وتونس لتحديد الفائز بالمركز الثالث لبطولة كأس العلم للأندية ومن سيحصل على برونزية كأس العالم.

ويسعى النادي الأهلى لمصالحة جماهيرة بعد هزيمة أمام بالميراس وتحقيق المركز الثالث وحصد برونزية كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي.

أضف تعليق