الحركة الوطنية يدشن الهيكل التنظيمي الجديد ويستعد لخوض الانتخابات المحلية

الحركة الوطنية يدشن الهيكل التنظيمي الجديد ويستعد لخوض الانتخابات المحليةالحركة الوطنية يدشن الهيكل التنظيمي الجديد ويستعد لخوض الانتخابات المحلية

مصر9-3-2017 | 19:56

كتب: سالم إبراهيم
 قال عبدالإله عبدالحميد، أمين حزب الحركة الوطنية وأمين مساعد القاهرة، بأن الحزب بدأ في التحرك فى كافة أنحاء الجمهورية؛ لخوض الانتخابات المحلية القادمة.
 وأضاف عبدالحميد في تصريح خاص لـ "دار المعارف"، أن الحزب قرر إعادة تشكيل الهيكل التنظيمي لأمناء الأقسام بالقاهرة، بالإضافة إلى استكمال الأقسام التي ليس بها تشكيلات، وكذا استكمال رؤساء اللجان النوعية بالقاهرة.
وأكد أمين الحزب، أن النزاهة والشفافية هي من أهم المعايير التي على أساسها يتم اختيار رؤساء الأقسام، بالإضافة إلى الشعبية الجماهيرية للعضو داخل دائرته، واتصاله بالأقسام والمديريات والوزرات؛ وذلك لتقديم الخدمات للمواطنين حيال ترشحه فى الانتخابات المحلية.
ومن جانبه قال المستشار طه حنفي، أمين عام حزب الحركة الوطنية بالقاهرة، إنه تم تكليفه بإنشاء الأقسام داخل الحزب مجدداً، بالإضافة إلى تعيين عدد من أمناء العاصمة والمساعدين.
 وأضاف حنفي في تصريح خاص لـ"بوابة دار المعارف"، أنه تم عمل أمانة في مدينة السلام وأخري في النهضة، وجميعها بالجهود الذاتية.
وأكد الأمين العام،  أن الحزب يستعد الآن لخوض الانتخابات المحلية، ويُعد الكوادر المدربة ويقوم بعمل تحالفات للدفع بهم في تلك الانتخابات.
يذكر أن الحزب قد دشن  الهيكل التنظيمي الجديد لأمانة الحزب بالقاهرة، برئاسة أمين عام الحزب بالقاهرة المستشار طه حنفي، وأمين التنظيم عبدالإله عبدالحميد.
أضف تعليق

إعلان آراك 2