مدرب الهلال السعودي: قدمنا أداء جيدا أمام تشيلسي ولم يحالفنا التوفيق

مدرب الهلال السعودي: قدمنا أداء جيدا أمام تشيلسي ولم يحالفنا التوفيقمدرب الهلال السعودي: قدمنا أداء جيدا أمام تشيلسي ولم يحالفنا التوفيق

رياضة9-2-2022 | 22:34

قال المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال السعودي، اليوم الأربعاء، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام تشيلسي لكنه لم يوفق في ترجمة الفرص العديدة التي سنحت له إلى أهداف.

وأضاف جارديم - في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء، حسبما نقلت وكالة أنباء الإمارات (وام) – أن الأفضلية والسيطرة في بداية اللقاء كانت لمصلحة تشيلسي الذي نجح تسجيل الهدف الوحيد، مشيرا إلى أن الموقف تغير في الشوط الثاني، ونجح فريقه في صنع أكثر من فرصة تهديف خطيرة، لكن لم يتم ترجمة أي منها إلى أهداف.

وحول المباراة المقبلة التي ستجمعه مع الأهلي المصري، أوضح جارديم أن الفريق سيبذل قصارى جهده أمام فريق متميز ذي مستوى فني وتكتيكي عالي، وأنه بحاجة لإعادة مشاهدة مباراته أمام بالميراس، مضيفا "الفريقان مجهدان باعتبار أن مواجهتهما معا ستكون الثالثة في غضون الأسبوع ذاهت يجب أن نريح بعض اللاعبين حتى لا يتسبب الإجهاد في حدوث إصابات".

يذكر أن فريق الهلال السعودي قد خسر، في وقت سابق من اليوم، أمام فريق تشيلسي الإنجليزي بهدف وحيد في مباراة نصف النهائي بكأس العالم للأندية، ليلاقي الأهلي المصري يوم السبت المقبل في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

أضف تعليق