محافظ أسيوط ورئيس هيئة الأبنية التعليمية يتفقدان إنشاء مدرسة التجاريين الرسمية

محافظ أسيوط ورئيس هيئة الأبنية التعليمية يتفقدان إنشاء مدرسة التجاريين الرسميةمحافظ أسيوط ورئيس هيئة الأبنية التعليمية خلال جولتهما

محافظات11-2-2022 | 15:47

تفقد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، يرافقه اللواء يسرى عبدالله، رئيس الهيئة العامة للأبنية التعليمية، أعمال تنفيذ مشروع مدرسة التجاريين الرسمية لغات بمنطقة المعلمين بحي غرب للوقوف على نسب التنفيذ وأعمال التشطيبات النهائية.

بدأ المحافظ ورئيس الهيئة العامة للأبنية التعليمية جولتهما بتفقد أعمال إنشاء مدرسة التجاريين الرسمية لغات بمنطقة المعلمين بحي غرب أسيوط، التي تم إنشاؤها على مساحة 4387 مترا بإجمالي 56 فصلا دراسيا، بالإضافة إلى الفراغات التكميلية على أن تبدأ الدراسة بها العام الدراسي الحالي وتابع المحافظ ومرافقوه أعمال الإنشاءات التى تمت، فضلًا عن أعمال التشطيبات النهائية بالمباني.

وأوضح محافظ أسيوط أن خطة هيئة الأبنية التعليمية في إنشاء المدارس الجديدة، التي يجرى تنفيذها ضمن المشروع القومي لتطوير الريف المصرى ومبادرة حياة كريمة يبلغ عددها 88 مدرسة منها 44 مدرسة تم الاستلام الابتدائي لها.

يأتي ذلك فضلا عن سرعة انتهاء الأعمال ب مدرسة التجاريين الرسمية لغات وتزويدها بالاثاث المدرسي، تمهيدًا لأن تبدأ الدراسة بها الفصل الدراسى الثاني لاستيعاب الإقبال المتزايد في أعداد المتقدمين على المدارس التجريبية والخاصة تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2