مساعد مدرب تشيلسي: نحترم بالميراس كثيرًا ولكننا نرغب في التتويج باللقب الذي ينقص خزائننا

مساعد مدرب تشيلسي: نحترم بالميراس كثيرًا ولكننا نرغب في التتويج باللقب الذي ينقص خزائنناتشيلسي

رياضة11-2-2022 | 20:04

أكد مساعد مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي المجري زولت لو، أن فريقه يحترم منافسه بالميراس البرازيلي، الطرف الثاني في نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم " الإمارات 2021" ويعلم الكثير عن قدراته وإمكاناته، مشيرًا في الوقت ذاته إلى جاهزية فريقه ورغبة لاعبيه في التتويج بالكأس التي لا تتواجد في خزائن بطولات النادي.

وأوضح زولت - في المؤتمر الصحفي للمباراة، حسبما ذكرت وكالة أنباء الإمارات - أن المدير الفني الألماني توماس توخيل، في انتظار ظهور نتيجة سلبية لفحص فيروس "كوفيد-19" حتى يتسنى له الحضور إلى أبوظبي وقيادة الفريق في المباراة النهائي، مشيرًا إلى أن الوقت لا زال متاحًا لقدومه إلى الإمارات.

وحول من يحرس مرمى الفريق، قال مساعد مدرب تشيلسي إنه من الرائع أن يمتلك فريقه حارسين على أعلى مستوى مثل كيبا وميندي، اللذين قدما مستويات مميزة الفترة الماضية، وإن قرار اختيار الحارس سيتحدد قبل موعد المباراة ربما بوقت قصير بعد التشاور بين توخيل ومدرب حراس المرمى.

ومن المقرر أن يلتقي، غدًا السبت، فريق تشيلسي الإنجليزي مع فريق بالميراس البرازيلي، على استاد محمد بن زايد، في نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة في الإمارات في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة.

كما سيتلقي النادي الأهلي مع نادي الهلال السعودي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2