صيحات عملية مناسبة لفصل الشتاء

صيحات عملية مناسبة لفصل الشتاءصيحات عملية مناسبة لفصل الشتاء

منوعات12-2-2022 | 03:34

نشرت مجلة فاشون الأمريكية تفريراً عن صيحات عملية لفصل الشتاء، خاصة يتمتّع موسم الشتاء بنكهةٍ خاصّة، تبرز العديد من صيحات واتجاهات وحيل الموضة في موسم الشتاء التي تظهر في أهم عروض الأزياء. لذلك إنّ اتباع آخر اتجاهات الموضة و الأزياء في الموسم الشتوي، سيجعلكِ تبدين بأجمل صورة وتنسيق مظهر جذاب ومُلفت. سنُسلط الضوء في هذا التقرير على أبرز اتجاهات وصحيات الموضة العملية في الشتاء والتي ننصحكِ بارتدائها للحصول على أجمل إطلالة قبل انتهاء هذا الفصل.....


قبعات الفرو : لا تترددي بعد الآن في اختيار قبعات الفرو، فهي ستعكس مظهراً رائعاً عند تنسيقها مع الملابس الشتوية. وبما أنّها تصدرت قائمة صيحات الموضة في هذا الموسم، نجدها تأتي بستايلات وأشكال متنوعة تناسب مختلف الأذواق والأوقات. كما تأتي بأنواع مختلفة من الفرو: مثل الفرو المجعد أو الناعم وغيرها. وتجدر الإشارة إلى وجود تصميمات كثيرة لقبعات الفرو مثل القبعة الروسية الفرو الكبيرة، القبعات على شكل البوكيت أو حتّى القبعات البسيطة المزينة بالفرو.

الجاكيات المنفوخ : تُعتبر الجاكيتات المنفوخة أو الـ Puffer Jacket من أفضل الخيارات العملية والعصرية جداً في فصل الشتاء. فيُمكن تنسيقها بأساليب مُختلفة بحسب المناسبة بالطبع من جهة، وتمنحكِ الدفء وتحميكِ من الأمطار من الجهة الأخرى. تأتي هذه الجاكيتات بألوان قوية وهادئة تناسب مختلف الأذواق وبتصاميم مُختلفة ومتنوعة وعصرية.


الجوارب الطويلة : تُشكل الجوراب الطويلة بمختلف أشكالها مُكملاً أساسياً لستايلات فصل الشتاء، باعتبارها تنقل أي إطلالة إلى مستوى آخر. وتختلف طرق اعتماد الكولون أو الجوارب الطويلة، فهناك التنسيقات الجذابة والخارجة عن المألوف أو التنسيقات الكلاسيكية المعتادة.

معاطف من صوف الشيرلنج حاولي إدخال هذا النوع من المعاطف الشتوية إلى خزانتكِ، فهي من أكثر الموديلات رواجاً هذا الموسم. إذ كانت حاضرة في عروض الأزياء واعتمدتها الكثير من مدونات الموضة والنجمات والمؤثرات. تتميز تصاميم هذه المعاطف بالأناقة وتوفر لكِ الدفء في الوقت نفسه مع لوك مريح.


موضة الطبقات المتعددة : ننصحكِ بارتداء طبقات متعددة من الملابس يستايل عصري مواكب للموضة. فمثلاً بامكانكِ ارتداء قميص شفاف أو من الصوف مع بلايز وفوقها معطف طويل. ويمكنكِ إضافة الأوشحة والقبعات إلى إطلالتكِ. إنّها موضة شتوية بإمتياز وستشعرين بالدفء تماماً عند ارتدائها.

أضف تعليق