منتجات للبشرة يجب الا تفارقك ابدًا

منتجات للبشرة يجب الا تفارقك ابدًامنتجات للبشرة يجب الا تفارقك ابدًا

منوعات12-2-2022 | 04:02

عندما تقوم بشراء منتج التجميل، ابحث عن مكونات طبيعية بالكامل وفعالة مثل هذه المكونات الخمسة لمساعدتك على تحقيق بشرة صحية.

الفحم

يتم استخدام هذا المكون الفائق بشكل متكرر لخصائصه في إزالة السموم، ويساعد الفحم على إزالة الشوائب من الجلد أثناء التقشير بلطف، مما يساعدك للحصول على بشرة نضرة.


فيتامين سي

يشتهر بأنه عنصر غذائي مهم للصحة العامة، ولكنه يصنع العجائب أيضًا لبشرتك كمكوِّن أساسي في إنتاج الجسم الطبيعي للكولاجين، تساعد كريمات فيتامين سي الموضعي على حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس وتقليل ظهور الهالات السوداء والبقع الناتجة عن تقدم العمر، ويساعد في تحسين بشرتك بشكل عام، وخلق بشرة أكثر إشراقًا وصحة.


حمض الهيالورونيك

يزيد من رطوبة البشرة ويحسن مرونتها ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة، يتم دمجه في منتجات التجميل المضادة للشيخوخة وغالبًا ما يوصى به لمن يعانون من جفاف الجلد.


فيتامين هـ

يعد فيتامين هـ أحد أشهر مضادات الأكسدة المستخدمة لصحة الجلد بشكل عام، ويمكن العثور عليه في العديد من منتجات العناية بالبشرة لخصائصه الغنية بالترطيب، ويحمي فيتامين هـ البشرة من الآثار الضارة للإشعاع الشمسي،و يساعد في إصلاح وتحسين مظهر الجلد التالف ويستخدم عادة لاستهداف الهالات السوداء تحت العين.


زيت شجرة الشاي

يحتوي هذا الزيت العطري على فوائد مضادة للفطريات والبكتيريا تشجع على الشفاء وتساعد على منع العدوى.

يستخدمه في تقليل الحكة وظهور حب الشباب والقشرة، يعتبر زيت شجرة الشاي بديلاً رائعًا للبنزويل بيروكسايد ويمكنه علاج حب الشباب دون الآثار الجانبية السلبية للتقشير والإحمرار.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2