موعد مباراة الأهلى والهلال لتحديد المركز الثالث والرابع بمونديال الأندية

موعد مباراة الأهلى والهلال لتحديد المركز الثالث والرابع بمونديال الأنديةموعد مباراة الأهلى والهلال لتحديد المركز الثالث والرابع بمونديال الأندية

رياضة12-2-2022 | 10:02

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، لمواجهة الهلال السعودى، على ملعب استاد آل نهيان، فى تمام الثالثة عصر اليوم السبت، ضمن منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع لكأس العالم للأندية.

وتعرض النادى الأهلى إلى هزيمة بهدفين دون رد أمام بالميراس البرازيلى، بينما تلقى فريق الهلال السعودى إلى هزيمة بهدف نظيف من فريق تشيلسى الإنجليزى فى نصف نهائى كأس العالم للأندية.

ويسعي الأهلي لتحقيق الفوز اليوم علي بطل آسيا من أجل التتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه بكأس العالم للأندية، والثانية على التوالي.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعًا باللاعبين لمدة ١٥ دقيقة قبل بداية المران الجماعي الذي أقيم عصر أمس الجمعة على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وقررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالإمارات، فتح باب حجز التذاكر من جديد أمس لمباراة الأهلي والهلال السعودي، على أن يتم استخدام السعة الكاملة لمدرجات استاد آل نهيان الذي يستضيف المباراة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2