بالتعاون مع المقاولون العرب .. تعليم الاسماعيلية ينظم تدريبا مهاريا للطلاب

بالتعاون مع المقاولون العرب .. تعليم الاسماعيلية ينظم تدريبا مهاريا للطلاببالتعاون مع المقاولون العرب .. تعليم الاسماعيلية ينظم تدريبا مهاريا للطلاب

محافظات12-2-2022 | 13:58

نفذت مديرية التربية والتعليم بالاسماعلية ، بروتوكول تعاون مع شركة المقاولون العرب والذي تم بموجبه عقد تدريب مهاري بشركة المقاولون العرب ،وذلك تحت رعاية اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ،و طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم ب الإسماعيلية ،والذي أقيم على مدار اسبوع كامل ابتداءا من يوم الأحد ٢٠٢٢/٢/٦ وحتى الخميس٢٠٢٢/٢/١٠ .

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم ب الإسماعيلية وذلك على حرص القيادة التنفيذية والتربوية بالمحافظة ،على النهوض بمنظومة التعليم وفي مقدمتها التعليم الفني، ومشيرا إلي أنه ينظر آلية بأنه مستقبل التعليم في مصر وحرصا علي طلاب التعليم الفني ورفع كفائتهم الفنية وربطهم بسوق العمل.

وأضاف عجلان أنه شارك في التدريب ثلاثة مدارس وهي مدرسة إبراهيم عثمان الثانوية الصناعية العسكرية بنين ومدرسة المعدات الثقيلة ومدرسة المعمارية، معرباً عن شكره للقائمين على التدريب من الشركه، والتعليم الفني وفريق العمل من المشرفين والفنيين الذين لم يدخروا جهد في تدريب ورفع كفاءة اإبنائنا الطلاب وكان هناك مشاركة فعالة من الجميع وجهد وتفاعل من أبنائنا الطلاب.

والجدير بالذكر أن التدريب تم تحت أشرف على تنفيذ التدريب المهندسة إحسان العيادي مدير عام التعليم الفني ومتابعة من المهندس إبراهيم كراوية مدير إدارة التعليم الصناعي وقام بالتنسيق والمتابعة بين التربية التعليم وشركة المقاولون العرب المهندس محمود جابر موجه عام الكهرباء.

وفي ظل أجواء من الترحيب والتعاون والدعم من السادة المسئولين بالشركة وهم المعهد التكنولوجي لهندسة التشييد و الإدارة لشركه المقاولون العرب والدكتور محمد يوسف عضو مجلس الإدارة لشركه المقاولون العرب المهندس شريف حمدى مدير المعهد التكنولوجي لهندسة التشييد والإدارة والمهندس سمير سعدالله عضو المجلس التنفيذى لشركة المقاولون العرب والمهندس هاني هاشم رئيس القطاع مدير فرع القناة والمهندسة حنان توفيق قويمه رئيس قطاع السلامه والبيئة والجودة قطاع القناة وسيناء لشركه المقاولون العرب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2