تعليم الوادي الجديد: البدء في تدريب معلمات الصف الأول الثانوي الفني

تعليم الوادي الجديد: البدء في تدريب معلمات الصف الأول الثانوي الفنيالدكتور جمال حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد

محافظات12-2-2022 | 17:16

أعلن الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، بدء تدريب معلمات الصف الأول الثانوي الفني على استخدام بعض الماكينات كالخياطة والسرفلة والتطريز الحديثة، في ظل ما تشهده مدارس التعليم الفني بالمحافظة من طفرة متميزة في العمل.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم ، سير العمل بمدرسة الخارجة الثانوية الفنية للبنات برفقة وصفي حسن، مدير إدارة الخارجة التعليمية.

وقال حسن، إن التدريب يتم داخل الورش بالمدرسة لتفصيل وإنتاج مجموعة من الملابس بجانب المتابعة من توجيه التعليم الفني الملابس والتريكو بالمديرية ومدير إدارة الخارجة التعليمية ومنسق عام التدريب بالمحافظة وجميع العاملين بقسم الملابس الجاهزة بالمدرسة، في ظل مجهودات هدفها الأول الحرص على الإستفادة من كافة الإمكانات المتاحة بالمدرسة في سبيل النهوض بالعمل.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى اهتمام المحافظ محمد الزملوط، بمدارس التعليم الفني بالمحافظة التي تعد قاطرة التنمية في مصر، لإخراج عمالة فنية مؤهلة ومتمكنة نحو سوق العمل الحر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2