ضبط شخصين لقيامهما بتصنيع مادة الهيروين المخدر وترويجها بالقاهرة

ضبط شخصين لقيامهما بتصنيع مادة الهيروين المخدر وترويجها بالقاهرةضبط

حوادث وقضايا13-2-2022 | 12:12

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة،في ضبط شخصين؛ لقيامهما بتصنيع مادة ال هيروين المخدر بقصد الإتجار.

وكانت معلومات وتحريات مباحث إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة، قد أكدت قيام شخصين مقيمين بدائرة قسم شرطة المعادي، بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى تصنيع مادة ال هيروين المخدر بقصد الإتجار بها، متخذين مـن احدى الشقق المستأجرة الكائنة بدائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة، مكاناً لممارسة نشاطهما الإجرامي .

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهما حال تواجدهما داخل الشقة المشار إليهـا ، كما عُثـر بـداخلها على كمية من مخدر الهيروين، و5 زجاجات من سائل مادة ال هيروين المخدر الخام، و16 زجاجة من عقار الكيتامين المخدر،و20 أنبوبا من عقار ناليوفين المخدر، و214 قرصا مخدرا، وبندقية خرطوش، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، وعدد من الأجهزة التى تستخدم فى تصنيع المواد المخدرة، ومبلغ مالي، وميزان حساس، و6 هواتف محمولة وجهاز لاب توب، كما تم العثور على سيارة ربع نقل ملك أحدهما أمام العقار المشار إليه.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه ال ضبط والتفتيش،اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد تصنيع مادة ال هيروين المخدر والإتجار بها، والسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والسيارة لنقل المواد المخدرة .. وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالهما، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2