محافظ الدقهلية يؤكد ضرورة تعظيم إيرادات المحافظة من الإعلانات

محافظ الدقهلية يؤكد ضرورة تعظيم إيرادات المحافظة من الإعلاناتمحافظ الدقهلية

محافظات13-2-2022 | 22:09

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار اليوم الأحد، ضرورة تعظيم إيرادات المحافظة من الإعلانات لاستغلالها في إنشاء مشروعات خدمية للمواطنين في كافة القطاعات بما لا يخل بالإيرادات العامة للدولة موجها بتوحيد الشكل العام للإعلانات في شوارع المحافظة لتظهر بشكل جمالي وحضاري وإزالة كافة الإعلانات العشوائية التي تعيق حركة مرور المواطنين وتشوه المنظر العام.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم باللجنة العليا للإعلانات لبحث اللائحة الجديدة للإعلانات وسبل وآليات الاستفادة من موارد الإعلانات وحل مشاكل شركات الإعلانات بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ والدكتور محمد أبو غنيمه السكرتير العام للمحافظة.

تم خلال الاجتماع مناقشة واستعراض اللائحة والموقف المالي ومناقشة اقتراحات شركات الدعاية والإعلانات والمشاكل التي تواجهم لحلها، ووجه المحافظ بسرعة سداد كافة الميدونيات المستحقة على شركات الإعلانات وتذليل كافة العقبات لتطبيق منظومة ناجحة تخدم المحافظة والشركات العاملة في مجال الإعلانات لتوفير فرص عمل للشباب.

وأشار مختار إلى أن تعدد الجهات المسئولة عن إصدار التراخيص تعرقل منظومة العمل وتضيع الجهد والوقت وتهدر المال العام وتهدد نجاح شركات الإعلانات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2