لتحقيق حلم المونديال.. 50 ألف متفرج يساندون الفراعنة أمام السنغال

لتحقيق حلم المونديال.. 50 ألف متفرج يساندون الفراعنة أمام السنغالجماهير منتخب مصر

رياضة14-2-2022 | 12:44

نجح اتحاد الكرة المصري في الحصول على الموافقة الأمنية بشأن حضور الجماهير لمساندة منتخب مصر خلال مواجهة السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم «فيفا – قطر 2022».

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره السنغال على ستاد القاهرة، يوم 24 مارس المقبل في ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات قبل أن يلتقي معاً في مباراة الإياب بالعاصمة السنغالية داكار.

وأوضح محمد حلمي مشهور عضو اتحاد الكرة المصري، في تصريحات تليفزيونية أنه تقرر إقامة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم على ملعب ستاد القاهرة بحضور 50 ألف متفرج.

وأضاف مشهور: «منذ اليوم الأول للمجلس حرصنا على زيارة معسكر المنتخب، وكيروش لم يقل أنه لا يهتم بأفريقيا ولكن كان الهدف الأول هو الصعود لكأس العالم، ولا يوجد مدرب أو لاعب يريد أن يخسر بطولة».

وتابع: «كيروش قبل أن يسافر طلب أن يكون هناك مكان للتدريب، ويحب التدرب في ملعب مفتوح، وطلب اللعب على ا ستاد القاهرة بحضور جماهيري، ومنع الجهاز الفني المعاون له من السفر من أجل حضور مباريات الدوري وتقديم تقرير له».

واختتم مشهور: «باب المنتخب مفتوح لكل اللاعبين وليس لديه مجاملات، وجميع طلباته سيتم تحقيقها، وسنقدم كل الدعم لطلبات كيروش».

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2