الأهلي يستعد بقوة للقاء بيدفيست الجنوب افريقي بأبطال افريقيا

الأهلي يستعد بقوة للقاء بيدفيست الجنوب افريقي بأبطال افريقياالأهلي يستعد بقوة للقاء بيدفيست الجنوب افريقي بأبطال افريقيا

* عاجل9-3-2017 | 22:57

كتب: سالم إبراهيم
أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبه على ملعب السلام مساء اليوم، الخميس، استعدادا لمباراة بيدفيست الجنوب أفريقي  ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا  والمقرر لها يوم السبت.
وقام حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي، بتدريب اللاعبين خلال المران، على الخطة التى سينفذها وذلك بعد تحديد مواطن القوة والضعف في الفريق المنافس، من خلال دراسة مبارياته خلال الفترة الأخيرة.
وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين، وتم نخصيص فقرة بدنية قوية، ثم تقسيمة قوية اتسمت بالحماس والندية بسبب رغبة كل لاعب في تمثيل الفريق خلال مواجهة بيدفيست.
وتفقد الرواندي تياجونيرا سلستين مراقب لقاء الأهلي وبيدفيست اليوم ملعب السلام الذي يستضيف اللقاء، برفقة سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة من أجل التأكد من جاهزية الملعب لاستضافة المباراة.
ويعقد الاجتماع الفني للقاء الأهلي وبيدفيست ظهر الغد بحضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة ومسئولي الفريقين والحكام والمراقبين، للاتفاق على ترتيبات المباراة، والضوابط الخاصة بها وألوان قمصان الفريقين فى المباراة.
ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لفريق بيدفيست الجنوب أفريقي، في الساعة الخامسة مساء الغد الجمعة، على ملعب السلام، في المقابل سيتدرب بيدفيست الجنوب أفريقي في الساعة السادسة والنصف من مساء غد، الجمعة، على نفس الملعب.
وكان الأهلي انتظم في معسكر مغلق أمس، الأربعاء، بأحد الفنادق القريبة من ملعب السلام.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2