فحص طبى لـ على معلول لتحديد موقفه من مباراة الهلال

فحص طبى  لـ على معلول لتحديد موقفه  من مباراة الهلالعلى معلول - لاعب النادى الأهلى

رياضة15-2-2022 | 14:45

قرر الجهاز الطبى للنادى الأهلى بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، خضوع التونسى على معلول، لاعب الفريق لبحث آخر تطورات إصابته فى كاحل القدم لتحديد موعد مشاركته فى التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة الهلال السودانى المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل، فى دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

واشتكى معلول من كدمة تعرض لها فى مباراة الهلال السعودى بكأس العالم للأندية، وفضل الجهاز الطبى عدم مشاركته فى التدريبات الجماعية للفريق لعدم تفاقم الإصابة.

وتوج الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ مشاركاته في كأس العالم للأندية بعد أن حقق فوزا عريضا على الهلال السعودي برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث التي أقيمت على استاد آل نهيان في أبوظبي.

وتوقع الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الاهلى أن يشارك معلول فى التدريبات الجماعية للفريق بعد الفحص الطبى مؤكداً أن الكدمة بسيطة للغاية.

وحدد موسيماني جانبا من التدريبات الاستشفائية للاعبين اليوم، بالإضافة إلى برنامج بدني لتجهيز اللاعبين وتفاديا للإجهاد والإصابات، بعد رحلة كأس العالم للأندية وكأس الأمم الإفريقية التي شارك فيها لاعبو الأهلي.

أضف تعليق