جارتنر: كاسبرسكي «اختيار العملاء» للتدريب الحاسوبي على الوعي الأمني

جارتنر: كاسبرسكي «اختيار العملاء» للتدريب الحاسوبي على الوعي الأمنيجارتنر

أظهر تقرير "بير إنسايتس" المرموق من "جارتنر"، أن كاسبرسكي هي أكثر شركة مقدِّمة لحلول الأمن الرقمية تنال توصية العملاء، ما أكسبها لقب"اختيار العملاء"، وذلك عن فئة "التدريب الحاسوبي على الوعي الأمني" في التقرير الصادر عن عملاقة الأبحاث العالمية للعام 2021.وتُعتبر كاسبرسكي الشركة الوحيدةالحاصلة على هذا التكريم من بين الشركات المقدّمة لمنصات حماية النقاط الطرفية، كما تُعد الشركة الوحيدة التي حصلت على لقب "اختيار العملاء" في فئات "حماية النقاط الطرفية"وفئة "التوعية الأمنية".

وشهد الأمن الرقمي اهتمامًا كبيرًا في العام 2021، بالتزامن مع استمرار العمل عن بُعد، إذ غدت الشركات أكثر وعيًا وحرصًا على حماية موظفيها وعملياتها وأصولها. ويلعب التعليم والتدريب دورًا كبيرًا في ضمان جاهزية الموظفين والشركات وتسلّحهم بالمعرفة والمهارات اللازمة لاتخاذ الخيارات الصحيحة وحماية أنفسهم أثناء عملهم وحضورهم على الإنترنت.

ويجمع تقرير "صوت العملاء" من "جارتنر" تقييمات النظراء للمنتجات التعليمية من الشركات المؤهلة،لمساعدة قادة أمن تقنية المعلومات في التعرّف عن كثب على برامج التدريب الحاسوبي على الوعي الأمني، وتزويدهم بمعلومات عن تجارب النظراء المباشرة في تنفيذ الحلول المختلفةوتشغيلها. وتخضع جميع التقييمات لإجراءات تحقّق ورقابة صارمة لضمان أصالتها.

وجاءت كاسبرسكي ضمن أربع شركات فقط نالت التكريم في تقرير "اختيار العملاء"للعام 2021،ولكنها حلّت في المرتبة الأولى بوصفها أكثر شركة موصى بهافي العموم؛ إذ يوصي 98% من العملاء باستخدام حلّ كاسبرسكي. وحققت كاسبرسكي، من بين تقييمات العملاء الـ 104 المُضمّنة في التقرير (اعتبارًا من أكتوبر 2021)، درجة 4.7 من 5 لقاء قدرات منتجاتها وتجربة توظيف المنتجات وتجربة الدعم. كما منح 76% من المستخدمين الحلّ Kaspersky Security Awarenessتقييمًا عامًا بدرجة 5 من 5.

أضف تعليق