الكحوليات تحدد موقف محمد صلاح ومانى من المشاركة مع ليفربول

الكحوليات تحدد موقف محمد صلاح ومانى من المشاركة مع ليفربولالكحوليات تحدد موقف محمد صلاح ومانى من المشاركة مع ليفربول

رياضة15-2-2022 | 16:43

أعلن الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، عن موقف مشاركة محمد صلاح و ساديو مانى ثنائى الريدز أمام إنتر بدورى أبطال أوروبا.

وصرح كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وقال: " محمد صلاح وساديو ماني لا يشربان الكحول على الإطلاق، وشرب الكحول هو يقتل الاستشفاء والتعافي بعد الفوز بشيء أو بمباراة معينة".

وأضاف: "الثنائي كانا لائقين في اليوم التالي للمباراة النهائية لأمم الأفريقية، كلا اللاعبين يمثلان قوة الطبيعة.. يتعافيان بسرعة كبيرة، وأنا لست متفاجئًا من ذلك على الإطلاق".

وتابع: "الفريق بالكامل جاهز، إنه وضع جيد، لكن الأهم من “من يلعب” هو" كيف نلعب"، نحن بحاجة إلى خيارات لمواقف مختلفة ومشاكل مختلفة.. يمكننا أيضًا إجراء 5 تبديلات في المباراة.. دفعة هائلة".

وأكد كلوب "لا يمكنني اختيار نفس الفريق فقط لأننا فزنا بالمباراة الأخيرة.. هذا شيء علينا أن نتعلمه معًا، الفارق بين بيرنلي و إنتر كبير في بعض الأجزاء ، لكنها لا تزال مباراة كرة قدم.. سيكون الانتر مضغوط، ال إنتر فريق من الدرجة الأولى والأعلى مع لاعبين من الدرجة الأولى ومدرب من الدرجة الأولى."

واختتم المدير الفني لـ ليفربول “إنهم منظمون جيدًا ومتمرسون بشكل جيد للغاية ولديهم إبداع على أرض الملعب ولديهم أفراد جيدون.. نحن بحاجة إلى إظهار أداء من الدرجة الأولى حتى نحظى بفرصة”.

ويواجه ليفربول نظيره إنتر، غدًا الأربعاء في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2