بيبو غضبان من أداء ونتائج الفريق الأول.. وأرسل للبدرى إشارة بعد التعادل مع دجلة

بيبو غضبان من أداء ونتائج الفريق الأول.. وأرسل للبدرى إشارة بعد التعادل مع دجلةبيبو غضبان من أداء ونتائج الفريق الأول.. وأرسل للبدرى إشارة بعد التعادل مع دجلة

* عاجل26-12-2017 | 15:01

كتب: مصطفى يحيى

يشعر رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، بغضب شديد من أداء ونتائج الفريق الأول للنادي في الفترة الأخيرة، وتحديدا منذ توليه مقاليد الأمور مع مجلس الإدارة الجديد.

وكانت حالة من الغضب انتابت محمود الخطيب، بسبب سوء أداء فريق الأهلي أمام وادي دجلة والتي رافقها تعادلا مخيبا للآمال، ما أدى لمغاردته ملعب بتروسبورت، قبل انتهاء لقاء الفريقين بعشرة دقائق، بعدما أكد للحاضرين سوء مستوى الفريق الأحمر.

وكشفت مصادر خاصة داخل النادي الأهلي لـ"دار المعارف"، أن الخطيب كشف للمقربين منه أن مغادرته لملعب المباراة قبل نهايتها كان مقصودا منه بغرض توصيل رسالة للجهاز الفني بقيادة المدير حسام البدري ولاعبي الفريق برفضه لهذا الأداء وتراجع النتائج في الآونة الأخيرة.

وتابعت بأن رئيس الأهلي ولجنة الكرة قد أبدى غضبه لأعضاء اللجنة بعضوية عبدالعزيز عبدالشافي وعلاء عبدالصادق من سوء مستوى ونتائج فريق الأهلي، مطالبا بسرعة بحث أسباب ذلك مع حسام البدري المدير الفني للفريق.

وكان بيبو قد حضر لقاء الأهلي ووادي دجلة بعد انطلاقه بـ22 دقيقة كاملة، إذ ظهر في مقصورة ملعب بتروسبورت، وكانت النتيجة تشير للتعادل السلبي بين الفريقين.

ومن المتوقع، أن تعقد لجنة الكرة بالأهلي اجتماعا مع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري خلال الساعات المقبلة، لحسم بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني ببطولة الدوري برصيد 30 نقطة بفارق 4 نقاط خلف الإسماعيلي المتصدر صاحب الـ34 نقطة، ومازال للقلعة الحمراء مباراتين مؤجلتين.

وخسر الأهلي في آخر 4 مباريات، 7 نقاط كاملة، إذ تلقى هزيمة أمام المقاصة وتعادل مع طنطا ودجلة وفاز بصعوبة بالغة على سموحة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2