سامي: كنا الأفضل فى لقاء الزمالك واللعب أمام الفرق الكبيرة ليس سهلا

سامي: كنا الأفضل فى لقاء الزمالك واللعب أمام الفرق الكبيرة ليس سهلاسامي: كنا الأفضل أمام الزمالك واللعب أمام الفرق الكبيرة ليس سهلا

رياضة15-2-2022 | 20:54

أكد أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة على أحقية فريقه على الفوز في لقاء اليوم أمام الزمالك والتي انتهت بفوزه بهدفين دون رد في الجولة التاسعة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال سامي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "هذا رابع فوز لنا على التوالي، الشوط الأول كنا مستحوذين ولكن قراراتنا في الثلث الهجومي لم تكن جيدة".

وأضاف: "ولكن في الشوط الثاني وجدنا مساحات بعد ضغط الزمالك علينا، وأجرينا تغييرات وتحكمنا في وسط الملعب، الزمالك ترك خلفه مساحات نجحنا في استغلالها".

وأردف: "أجرينا 5 تغييرات كانت إضافة للفريق بشكل كبير وحصدنا 3 نقاط أمام فريق كبير".

وواصل: "الجميع يعتقد أن إغلاق مساحات الدفاع واللعب على الهجمة المرتدة أمر سهل، هذا ليس سهلًا على الإطلاق".

واستكمل: "كيف تخلق الهجمة المرتدة من الأساس، الناس يهمشون طريقة لعب سموحة منذ عامين، طريقة ضغطنا تختلف كل فترة".

واستطرد: "أحمد رمضان بيكهام سيكون أحد المدافعين رقم واحد في مصر مثلما حدث مع محمد عبد المنعم، ومروان حمدي أنا مؤمن بإمكانياته كثيرًا".

واختتم: "الأندية تُفضل إعارة لاعبيها إلى سموحة واللاعبون أنفسهم يفضلون المجيء إلى سموحة لكي يحصلوا على فرصة وأدائهم يتطور".

وبهذه النتيجة أحتل فريق سموحة المركز الثالث برصيد 18 نقطة، بعدما حقق الفوز فى 5لقاءات وتعادل فى 3 مباريات وتعرض للهزيمة فى مواجهة وحيدة.
بينما ظل الزمالك فى المركز الثانى بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلى المتصدر صاحب نفس الرصيد من النقاط، وإن كانت له مبارتين مؤجلتين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2