محافظ المنيا: القيادة السياسية حريصة على تقديم كافة الخدمات التي توفر «حياة كريمة»

محافظ المنيا: القيادة السياسية حريصة على تقديم كافة الخدمات التي توفر «حياة كريمة»محافظ المنيا

محافظات16-2-2022 | 14:33

أكد محافظ المنيا أسامة القاضى ، حرص القيادة السياسية على تقديم كافة الخدمات التي من شأنها توفير حياة كريمة لكافة فئات المواطنين، من خلال تلك المشروعات التي تشهدها أرض المحافظة .

جاء ذلك خلال اصطحاب المحافظ اليوم الأربعاء، مجموعة من طلاب المدارس بملوى وابوقرقاص ، فى جولة تفقدية لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرية المعصرة بمركز ملوي ، للتعرف على المشروعات القومية والتنموية الضخمة الجاري تنفيذها على أرض المحافظة، والعمل على بث روح الانتماء والولاء لدى الطلاب، وذلك ضمن رؤية الدولة لإقامة "الجمهورية الجديدة".

وشملت الجولة - حسب بيان - عددا من المشروعات الجاري تنفيذها بقرية المعصرة منها وحدة الإسعاف والمدرسة الابتدائية بعزبة جاد الله ، ومركز الشباب ، ومدرسة ملوى الاعدادية المشتركة والمجمع الزراعي والخدمي والوحدة الصحية، والمكتبة ومركز تنمية الأسرة ومشروع توسعة مدرسة وحدة المعصرة الابتدائية، ومدرسة الشهيد الابتدائية.
وخلال الجولة - دشن المحافظ دخول خدمة الغاز الطبيعي والإنترنت لأحد المنازل بقرية المعصرة ، حيث التقي بعدد من المواطنين بالقرية واستمع لمقترحاتهم وأفكارهم حول الأعمال التي يجري تنفيذها .

وأكد المحافظ أنه تجرى متابعة مؤشرات تنفيذ كافة مشروعات مبادرة "حياة كريمة" بالمحافظة، بشكل يومي، إلى جانب الاجتماع الأسبوعي لمتابعة نسب التنفيذ، وتذليل العقبات ، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، لضمان الانتهاء من تلك الأعمال .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2