إزالة 194 حالة تعد على أملاك الدولة بكفر الشيخ

إزالة 194 حالة تعد على أملاك الدولة بكفر الشيخ إزالة التعديات

محافظات17-2-2022 | 13:46

أكد جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ ، أن الأجهزة التنفيذية نجحت منذ بدء المرحلة الثانية للموجة الـ " 19" في تنفيذ 194 حالة إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة وأراض زراعية، منها 192 حالة على مساحة 13 فدانا و13 قيراط و19سهما ، وقرارين على مساحة 205 أمتار.

وأوضح المحافظ فى بيان، اليوم الخميس، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدي سالم، نفذت حملة لإزالة 22 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بقرى مركز سيدي سالم، وجار تنفيذ قرارات الإزالة ببقية قرى ومدن المحافظة.

كما شدد على استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي ، واسترداد حق الشعب من خلال إزالة كافة صور التعديات، موضحاً أن الأجهزة التنفيذية تشن تلك الحملات وفقاً للجدول الزمني الموضوع للمرحلة الثانية من الموجة الـ19 الجاري تنفيذها .

وأشار المحافظ إلى أنه لا تهاون في ملف التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، ولا تراجع عن استرداد حق الدولة، مؤكدًا أنه لن يتم إغفال أي تجاوزات خلال الموجة 19 التي يتم تنفيذها على 3 مراحل خلال أشهر يناير وفبراير ومارس ، ومؤكدا أن غرفة العمليات بالمحافظة تتابع يومياً موقف تنفيذ قرارات الإزالة لتحقيق الخطة المستهدفة.

أضف تعليق