رابطة الأندية المحترفة تعلن تقديم مباريات الجولة الـ13 بالدوري بناءً على طلب كيروش

رابطة الأندية المحترفة تعلن تقديم مباريات الجولة الـ13 بالدوري بناءً على طلب كيروشرابطة الاندية المحترفة

رياضة17-2-2022 | 15:55

أعلنت رابطة الأندية المحترفة المصرية تقديم موعد مباريات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم للأندية غير المشاركة في البطولات الإفريقية.

وأشارت رابطة الأندية -في بيان اليوم الخميس- إلى أن ذلك القرار جاء بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم وبناءً على طلب الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول -بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش- لإعطاء الفرصة لاختيار أفضل قائمة للانضمام إلى معسكر المنتخب قبل مواجهة السنغال.

وأوضحت رابطة الأندية أنه تقرر أن تقام مباريات دور الـ32 لمسابقة كأس مصر خلال الفترة من 11 إلى 15 من مارس المقبل، وبذلك يكون موعد مباريات الجولة الـ13 كالآتي: يوم الثلاثاء 15 مارس ستقام مباراة فيوتشر مع سموحة، والأربعاء 16 مارس سيلتقي الجونة مع المقاولون العرب والاتحاد السكندري مع الإسماعيلي وإنبي مع سيراميكا كليوباترا، ويوم الخميس 17 مارس سيلعب فاركو مع البنك الأهلي وإيسترن كومباني مع طلائع الجيش.

وكان من المفترض أن تتوقف مسابقة الدوري بداية من يوم 9 مارس على أن تقام مباريات دور الـ32 من كأس مصر خلال الفترة من 14 إلى 17 مارس المقبل.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السنغال ذهابا يوم 25 مارس على استاد القاهرة وإيابا يوم 29 من الشهر نفسه في داكار من أجل التأهل إلى كأس العالم 2022.

أضف تعليق

إعلان آراك 2