محافظ القاهرة يوزع الميداليات على فائزي الدورة الرياضية بالملاعب المفتوحة بالأسمرات 3

محافظ القاهرة يوزع الميداليات على فائزي الدورة الرياضية بالملاعب المفتوحة بالأسمرات 3محافظ القاهرة

مصر17-2-2022 | 19:52

قال محافظ القاهرة خالد عبد العال إن الدولة تسعى لخلق مجتمع متكامل الخدمات لمواطني المناطق العشوائية، كما أن حرصها على بناء الإنسان قبل المكان أصبح واقعًا ملموسًا، حيث أنها ترعى المواهب الموجودة بهذه المناطق وتقدم لها الدعم الكامل.

جاء ذلك خلال حضوره اليوم /الخميس/ نهائي كرة القدم لختام الدورة الرياضية بالملاعب المفتوحة بمدينة الأسمرات 3، والتي نظمتها المحافظة خلال إجازة نصف العام بين أبناء أندية المدن الجديدة التي أقامتها الدولة بديل العشوائيات (الأسمرات - أهالينا - روضة السيدة - المحروسة - معًا).

ووزع عبد العال الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة، مؤكدًا أن القضاء على العشوائيات من أهم المشروعات التي تبرز اهتمام الدولة بالمواطن وحرص القيادة السياسية على توفير الحياة الكريمة والبيئة الصحية له مما يسهم في خلق جيل قوي نفسيًا وبدنيًا ويعمق لديه قيم الانتماء.

يُشار إلى أن الدورة الرياضية شملت منافسات لمرحلتين ب كرة القدم بين النشء من عمر 12 إلى 14 عامًا، والشباب من عمر 16 إلى 20 عامًا، وحصل فريق معًا على المركز الأول، و فريق الأسمرات على المركز الثاني بدوري النشء، كما حصل فريق المحروسة على المركز الأول، و فريق الأسمرات على المركز الثاني بدوري الشباب.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2