بعثة الأهلى تصل إلى القاهرة بعد التعادل مع الهلال السودانى

بعثة الأهلى تصل إلى القاهرة بعد التعادل مع الهلال السودانىبعثة الاهلى

رياضة19-2-2022 | 07:19

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، برئاسة العامرى فاروق، نائب رئيس النادي، إلى مطار القاهرة منذ قليل قادمة من مطار الخرطوم الدولى بالسودان .

وغادرت بعثة الأهلى السودان بعد انتهاء مباراة الفريق أمام الهلال التى أقيمت على ملعب الأخير وانتهت بالتعادل السلبى، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

يذكر أن بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق، إن نتيجة التعادل أمام الهلال مرضية، مشيرًا إلى أن الفريق جاء إلى السودان من أجل الفوز، وقدم الشوط الثانى بشكل أفضل من الشوط الأول، وأهدر فرصة محققة للفوز من تسديدة أفشة التى تصدى لها القائم.

وأضاف موسيمانى فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب المباراة: " الهلال الموسم الحالى أفضل مقارنة بالموسم الماضى، والأهلى لاحت له فرصة للتسجيل وتغيير النتيجة عن طريق أفشة خلال الشوط الثانى بعدما ارتدت الكرة من القائم ".

وقال موسيمانى إن المجموعة الأولى صعبة بشكل عام ويوجد بها ٤ فرق قوية تنافس على الصعود، مشيرًا إلى أن الهلال السودانى فريق قوى ويمتلك هجومًا ودفاعًا جيدين ولديه فرصة فى البطولة.

وكان الأهلى تعادل سلبيًا أمام الهلال السودانى اليوم بالسودان فيما تم تأجيل له الجولة الأولى أمام المريخ السوداني، وسيخوض مباراتين ب القاهرة أمام كل من صن داونز ومن ثم المريخ.

وكان الهلال خسر فى الجولة الأولى من صن دونز بهدف وحيد، فيما لم يخض الأهلى اللقاء الأول له فى المجموعة بسبب تأجيل مواجهته أمام المريخ السودانى لمشاركته فى كأس العالم للأندية 2021.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2