مجموعة الأهلى.. صن داونز ضيفا على المريخ على استاد السلام بالقاهرة

مجموعة الأهلى.. صن داونز ضيفا على المريخ على استاد السلام بالقاهرةصن داونز والهلال السودانى

رياضة19-2-2022 | 08:10

يستضيف فريق المريخ السودانى نظيره صن داونز الجنوب أفريقى فى تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، السبت، على استاد " السلام-الأهلى" بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويسعى المريخ بقيادة مدربه لى كلارك، إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز، رغم علمه بأن كل الترشيحات تميل إلى كفة بطل جنوب أفريقيا، إلا أنه كان حريصًا خلال التدريبات الأخيرة فى القاهرة على فرض السرية على فريقه من أجل وضع الخطة المناسبة للمباراة والخروج بالفوز أو التعادل إلى أقل تقدير.

ويخطط مانقوبا منجكيثى، المدير الفنى لنادى صن داونز للاستفادة من عدم خوض المريخ مبارياته على أرضه ووسط جماهيره من أجل الظفر بنقاط المباراة والحفاظ على صدارة المجموعة.

ويتصدر صن داونز ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد نقطة واحدة، والهلال الثالث برصيد نقطة أيضا، و المريخ فى المركز الرابع بلا رصيد.

وتعادل الأهلى مع نظيره الهلال السودانى سلبياً خلال المباراة التى جمعتهما عصر أمس ،الجمعة، على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وأعلن مسؤولو نادى صن داونز أنهم مستمرون فى معسكر بالقاهرة بعد مواجهة المريخ، وذلك استعدادا للقاء الأهلى فى الجولة الثالثة، والتى حدد الاتحاد الإفريقى إقامتها يوم 26 من شهر فبراير الجارى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2