3 مفاجآت مسرحية فى شهر واحد

3 مفاجآت مسرحية  فى شهر واحدالمسرح

ثقافة وفنون19-2-2022 | 08:49

يشهد المسرح خلال الفترة الحالية عددًا من المفاجآت الفنية، ومن أبرزها عودة النجمة يسرا إلى المسرح بعد غياب 20 عامًا من خلال مسرحية «صافى وناني»، وتعاون النجمان الشقيقان «حسين ومصطفى فهمي» لأول مرة معًا فى عمل مسرحي بعنوان «يا ناس الموضوع حساس»، فضلاً عن وقوف الفنانة غادة عادل لأول مرة على خشبة المسرح من خلال العرض الجديد، «عفريتة نص الليل»، والذي يشاركها بطولته الفنان حسن الرداد، ريم مصطفى ومحمد عبد الرحمن، وتحمل توقيع المخرج عمرو عرفة، كما يخوض الفنان عمرو يوسف للمرة الأولى هو الآخر تجربة البطولة المسرحية من خلال عرض «عائلة كازانوفا».

عودة يسرا

تعود الفنانة الكبيرة يسرا إلى خشبة المسرح بعد غياب قارب 20 عامًا، بعد آخر أعمالها المسرحية «لما بابا ينام» عام 2002، حيث تستعد لتقديم مسرحية جديدة بعنوان «صافى وناني»، تأليف وإخراج خالد جلال، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، والذي يشهد أيضًا عرض مسرحية «عائلة كازانوفا»، والتي تضم مجموعة كبيرة من النجوم «عمرو يوسف، حسن الرداد، دنيا الشربيني ونسرين طافش»، بالإضافة إلى هالة فاخر وبيومي فؤاد، بينما يشارك الفنانان شيكو وهشام ماجد، بمسرحية جديدة ضمن فعاليات موسم الرياض، بعنوان «اللعبة»، والتي من المقرر أن تعرض فى مارس المقبل.

أفراح القبة

وعلى صعيد عروض مسرح الدولة، شهد هذا الشهر أيضًا عودة العرض المسرحى "أفراح القبة" على خشبة المسرح العائم بداية من 9 فبراير الجاري، وذلك أيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية. "أفراح القبة"، بطولة كل من أحمد يسرى، سمر علام، ياسمين وافى، وكوكبة من النجوم.

سالب واحد

استضاف مركز الهناجر للفنون برئاسة الفنان شادى سرور، العرض المسرحى "سالب واحد"، وهو من إنتاج المعهد العالى للفنون المسرحية من تأليف محمد عادل وأشعار وإخراج عبد الله صابر وتأليف موسيقى وألحان وغناء أحمد حسنى، تصميم استعراضات
مى رزيق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2