موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة والقنوات الناقلةالأهلى

رياضة19-2-2022 | 09:07

يلتقى الفريق الأول لك رة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لك رة القدم للموسم الحالي 2021-2022 في لقاء سوف يحتضنه ملعب الأهلى we بالسلام.

وتقام مباراة الأهلي و مصر المقاصة بالجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.

وتذاع مباراة الأهلي و مصر المقاصة على قناة أون تايم سبورت 1 الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

وتعادل الفريق الأول لك رة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الهلال السوداني بنتيجة 0-0 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الجمعة على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

من ناحية أخرى أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لك رة القدم بالنادي الأهلي أنه لا يخشى جماهير ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، عند مواجهتهم مجددًا، خلال النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وقال موسيماني في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الجنوب إفريقية: "هل أتوقع استقبالًا أفضل من الجماهير عند مباراة الأهلي وصن داونز في جنوب إفريقيا ؟ لا يمكنك أن تقلق بشأن أمور لا يمكنك أن تتحكم فيها".

وأضاف: "كنت في صن داونز لمدة ثماني سنوات، وأنا أعرف الكثير عن النادي، وأعرف ما حدث تجاهي العام الماضي. وأعرف من نظم ذلك وأعرف كل شيء".

وتابع: "تم إخبار الجماهير التي فعلت ذلك بما يجب عليهم فعله تجاهي. إنهم في صن داونز يعرفون ذلك، وأنا أعلم. نعلم جميعا. وكل من كان في النادي يعرف ما حدث".

وأكمل: “أعرف تفاصيل ما حدث لأني قضيت حياتي هناك في صن داونز. لذا لا يهم ما إذا كان ذلك سيحدث مرةً أخرى أم لا. ما يهم هو ما يحدث على أرض الملعب”.

ويلتقي النادي الأهلي مع صن داونز نهاية شهر نوفمبر القادم بالقاهرة في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ثم يتحدد اللقاء بين الفريقين مطلع شهر مارس المقبل على ملعب رويال بافوكينج، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن جماهير صن داونز الجنوب أفريقي قد هاجمت موسيمانى خلال المواجهة التي جمعت الأهلى وبطل جنوب أفريقيا بإياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليصعد المارد الأحمر إلى الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 3-1.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2