بث مباشر مباراة الزمالك وساجراد الأنجولى بدورى أبطال إفريقيا

بث مباشر مباراة الزمالك وساجراد الأنجولى بدورى أبطال إفريقياالزمالك

رياضة19-2-2022 | 11:27

تقدم لكم بوابة "دار المعارف الإخبارية" خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك و ساجرادا الأنجولى المقرر اقامتها فى السادسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دورى أبطال إفريقيا، بخدمة الجودة العالية وبدون تقطيع.

ويحل فريق الزمالك ضيفًا على ساجرادا الأنجولى، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا 2022.

وافتتح الزمالك مشواره فى دور المجموعات بالتعادل الإيجابى بهدفين مقابل مثلهم أمام بترو أتليتكو الأنجولى، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

ويدخل نادى الزمالك المباراة برصيد نقطة وحيدة بعدما تعادل مع بترو أتلتيكو الأنجولى فى المباراة التى اقيمت بينهما فى افتتاح دور المجموعات على ملعب استاد القاهرة الدولى.

وتنقل المباراة على الهواء مباشرة بشكل حصري في شمال أفريقيا والشرق الأوسط على قنوات بي إن سبورتس، عبر قناة "beIN Sports HD 3".

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك اللقاء بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حمزة المثلوثى ومحمود حمدى الونش ومحمد عبد الغنى وأحمد فتوح.

خط الوسط: إمام عاشور، ماجد هانى، أحمد سيد زيزو ، أشرف بن شرقى .

خط الهجوم: اوناجم ، سيف الجزيرى .

ويدخل ساجرادا اللقاء بدون أى نقاط بعدما تعرض للهزيمة فى المباراة الأولى أمام الوداد المغربى بثلاثية نظيفة ويسعى روكي سابيري مديره الفنى إلى تحقيق المفأجاة وخطف نقاط المباراة من أجل إحياء آماله فى حجز إحدى تذكرتى التأهل لدور الثمانية لذا فإن المتوقع أن تشهد المباراة صراعا من نوع خاص داخل الملعب بين اللاعبين وخارج الخطوط بين المديرين الفنيين .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2