وزير الرياضة يشيد بجهود السودان في استضافة مباراة الأهلي والهلال بـ «أبطال إفريقيا»

وزير الرياضة يشيد بجهود السودان في استضافة مباراة الأهلي والهلال بـ «أبطال إفريقيا»وزير الرياضة يشيد بجهود السودان في استضافة مباراة الأهلي والهلال بـ أبطال إفريقيا

رياضة19-2-2022 | 12:08

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن تقديره وامتنانه لوزارة الشباب والرياضة السودانية والاتحاد السوداني لكرة القدم على جهودهما في استضافة مباراة فريق النادي الأهلي أمام فريق الهلال السوداني التي أقيمت أمس بالسودان.

وانتهت مباراة الأهلي والهلال السوداني بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وثمن وزير الرياضة - في بيان اليوم السبت، نجاح تنظيم المباراة ب السودان وحسن الاستقبال والترحاب من قبل الشعب السوداني الشقيق ببعثة الأهلي بالسودان، وهو ما سيتم تقديمه لبعثة الهلال السوداني في مباراته أمام الأهلي بالقاهرة، مشيراً إلى الروابط التاريخية والأخوية والعلاقات الطيبة التي تربط الجانبين المصري والسوداني.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن تمنياته للفرق المصرية بالتوفيق والفوز في مباريات دوري أبطال إفريقيا التي يشارك بها الأهلي والزمالك، وبطولة الكونفدرالية الإفريقية بمشاركة المصري وبيراميدز ومواصلة تحقيق الإنجازات بالفوز بالألقاب تأكيداً على ريادة مصر في كرة القدم على مستوى القارة الإفريقية.

أضف تعليق