استغاثة من أهالى منطقة الحميدات شارع الكورنيش بقنا من تكرار طفح المجارى.. فيديو

استغاثة من أهالى منطقة الحميدات شارع الكورنيش بقنا من تكرار طفح المجارى.. فيديواستغاثة من أهالى منطقة الحميدات شارع الكورنيش بقنا من تكرار طفح المجارى.. فيديو

محافظات19-2-2022 | 15:34

" بوابة دار المعارف الاخبارية " تنقل صوت سكان واهالى منطقة شارع كورنيش بجوار الضرائب على المبيعات للمسئولين من شركة مياة الشرب والصرف الصحى ب قنا وذلك من تضررهم المستمر والمتكرر من طفح المجارى والصرف الصحى بالمنطقة .

ويقول الدكتور أحمد ابراهيم أحد سكان المنطقة أن هذة المشكلة " طفح المجارى " مستمرة كل فترة وترجع إلى إنخفاض مواسير الصرف عن مستوى شارع كوبرى دندرة " شارع ال كورنيش " مما يؤدى إلى طفح المجارى بالمنطقة بسبب إنخفاضها عن الشارع الرئيسى وارتفاعة .

ويضيف أيضا ساكن آخر بالمنطقة هانى على أن هذة المنطقة بها كتلة سكنية كثيفة من حيث عدد السكان ونتيجة إنخفاض مستوى سطح الارض عن الشارع الرئيسى وهو ما يسسب الطفخ المستمر بهذة المنطقة مما يؤدى الى تكون بركة من مياة المجاري بالمنطقة مما يعيق حركة السير بالشارع .

ويضيف عبيد ابو النصر أحد سكان المنطقة أن طفح هذة المجاري يؤدى إلى منع حركة سير الاهالى والسكان فى الشارع وخصوصا مع بداية الفصل الدراسى الثانى وخوفا على الاطفال من إنتشار الامراض والبعوض الناقل للامراض المختلفة .

ويضيف محمد عبدالسميع أنة يوجد بالمنطقة شركة أدوية كبرى وعدد من العيادات الخاصة و طفح المجارى يؤثر على إقامة السكان فى هذة المنطقة .

ويطالب الاهالى المسؤلين من شركة مياة الشرب والصرف الصحى بحل هذة المشكلة حلا جزريا وليس مؤقتا كما يحدث كل مرة مراعاة لاهالى المنطقة ورحمة باطفالهم لان ذلك يعوق حركة ذهابهم الى اعمالهم ومدارسهم ودروسهم الخاصة .

أضف تعليق