أيوب يتحدث عن مباراتي القمة والسوبر ويفسر سر تذبذب النتائج

أيوب يتحدث عن مباراتي القمة والسوبر ويفسر سر تذبذب النتائجأيوب يتحدث عن مباراتي القمة والسوبر ويفسر سر تذبذب النتائج

* عاجل27-12-2017 | 10:37

كتب: مصطفى يحي

قال أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي، إن مباراتي القمة أمام الزمالك في الدوري ومواجهة المصري في السوبر، مباراتين في غاية القوة والصعوبة وتحدي كبير للفريق.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "المصري لديه الأفضلية في السفر مبكرا للإمارات والاستعداد بشكل جيد، على عكس الأهلي الذي يعاني من ضغط كبير في المباريات".

وأردف: "نسعى لتجهيز جميع اللاعبين للمواجهتين أمام الزمالك والمصري وهدفنا الفوز في القمة على المنافس التقليدي وأيضا استعادة لقب السوبر الغائب من العام الماضي".

وتابع أيوب بأن رامي ربيعة، مدافع الفريق، أصبح جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات، لافتا إلى أنه شارك في مران الفريق كاملا أمس.

وواصل: "أيضا مروان محسن أصبح جاهزا بشكل كبير، وكنا نتمنى أن تكون هناك مساحة من الوقت لخوض مباراة ودية لتجهيزه".

واستكل تصريحاته، قائلا بإن مباراة بتروجت هى الأهم للجهاز الفني من ودية أتليتكو مدريد، كونها في مسابقة رسمية والفوز بها يساعد الفريق على استعادة صدارة الدوري.

ونوه المدرب العام للأهلي: "مباراة أتليتكو احتفالية ونسعى من خلالها لتصدير صورة جيدة عن مصر للعالم، وهناك نجوم كثر يريدون المشاركة في المباراة".

وأكمل: "هدفنا من ودية أتليتكو أن نقول للعالم أن مصر بلد جيد ويرحب بكل ضيوفه وبلد أمن وبابه مفتوح للجميع في كل وقت".

وشدد أيوب على أن فريق الأهلي يسير بخطوات ثابتة، لافتا إلى أن الدوري مسابقة النفس الطويل ولا يوجد فريق يفوز طيلة الوقت على مدار العام.

واستطرد: "الجماهير اعتادت على المكسب المتتالي، وخسارة الفريق 7 نقاط من أصل 12 نقطة مثل صدمة للجماهير، خصوصا وأن الإعلام صدر للجماهير أن الأهلي توج بالدوري مبكرا".

واختتم: "واجهنا ظروف التحام موسمين وهناك ضغط كبير على الفريق ومن الوارد التعثر في بعض المحطات، المنافسة طويلة وصعبة وليست سهلة، نتائج الأهلي طبيعية ولو فزنا في مبارياتنا المؤجلة سنتصدر الدوري".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2