بيراميدز يبحث عن الفوز على زناكو للابتعاد بصدارة المجموعة بالكونفدرالية

بيراميدز يبحث عن الفوز على زناكو للابتعاد بصدارة المجموعة بالكونفدراليةبيراميدز

رياضة20-2-2022 | 11:11

يستضيف فريق زناكو الزامبى نظيره بيراميدز، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الأولى، بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

واستعد فريق بيراميدز لمباراة زاناكو، وأجرى المران على ملعب "ناشيونال هيروز" بمدينة لوساكا والذي يستضيف المباراة واستمر لمدة ساعة طبقا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، في البطولات القارية.

واشتمل التدريب على بعض الوحدات البدنية والخططية ، وبعض الجمل التي عمل الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال على تحفيظها للاعبين، مع محاضرة استمرت لعدة دقائق، طالب خلالها المدير الفني، لاعبيه بضرورة مواصلة سلسلة الانتصارات وحصد ثلاث نقاط جديدة في مشوار البطولة القارية، والابتعاد بصدارة المجموعة الأولى.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة زاناكو وبيراميدز

وأقيم الاجتماع الفني لمباراة زاناكو الزامبي وبيراميدز، أمس السبت، بأحد فنادق مدينة لوساكا العاصمة الزامبية، لبحث الترتيبات الخاصة بالمباراة والتي تجمع بيراميدز بنظيره زاناكو في إطار مواجهات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واتفق مسئولو الناديين على ملابس الفريقين في المباراة، حيث يرتدي بيراميدز اللون الأبيض الكامل، فيما سيرتدي حارس المرمى اللون الأصفر الكامل، وفي المقابل يرتدي زاناكو الأحمر في الأسود، ويظهر حارسه باللون الأخضر الكامل.

وتم الاتفاق على الترتيبات الأمنية بحيث يتحرك الفريقان قبل المواجهة بساعتين ليصل كل منهما قبل اللقاء بساعة ونصف، مع توفير كافة التأمين اللازم للبعثة، بجانب مراعاة الأمور الطبية الخاصة بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

مثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري، ومحمود حرب إداري الفريق، وعاطف شادي المنسق الإعلامي.

١٠ آلاف مشجع لمباراة زاناكو وبيراميدز

أخطر منظمو مباراة زاناكو و بيراميدز في دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية، الحصول على موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بحضور ١٠ آلاف مشجع للقاء.

وتولى نادي زاناكو عملية بيع التذاكر خلال الساعات الماضية للجماهير التي ستحضر المباراة من ملعب اللقاء في لوساكا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2