محافظ الجيزة: القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بملف إزالة التعديات

محافظ الجيزة: القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بملف إزالة التعدياتمحافظ الجيزة

محافظات20-2-2022 | 11:57

كلف محافظ الجيزة أحمد راشد، بسرعة التنسيق مع مديرية الزراعة وباقي الجهات المعنية؛ لتشكيل لجنة مركزية للإزالة الفورية لأي تعدٍ جديد على أراضي أملاك الدولة يتبعها لجان فنية متخصصة على مستوى كل الوحدات المحلية، مؤكدا أن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيراً بهذا الملف، من أجل حماية أملاك الدولة والحفاظ على الرقعة الزراعية والتعامل بكل قوة وحزم مع المتعديين والمخالفين.
جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقده المحافظ، اليوم الأحد، مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات المعنية؛ لوضع خطة عمل المرحلة المقبلة؛ لمواجهة أي تعديات على الأراضي الزراعية ومواجهة تلك الظاهرة التي تهدد مستقبل الأجيال القادمة.
وقال المحافظ إن وحدة رصد المتغيرات المكانية سترصد بالأقمار الصناعية أي تغير يحدث على الأراضي الزراعية، بصور محدثة لموقف التعديات على الأراضي الزراعية؛ لاتخاذ كافة الإجراءات الرادعة التي من شأنها منع التعديات في مهدها، مع معاقبة المتعديين والمخالفين، وذلك تنفيذاً للتوجيهات المشددة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء أثناء اجتماع مجلس المحافظين.. مضيفا أنه سيتم حصر أسماء المخالفين وأرقام بطاقاتهم القومية؛ لحرمانهم من الدعم التمويني أو أي من أشكال الدعم الحكومي الأخرى، لافتاً إلى أنه سيتابع بشكل مستمر أعمال هذه اللجان.
وكلف المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات المعنية بضرورة التحرك الفوري تجاه أي مخالفة يتم رصدها من خلال وحدات المتغيرات المكانية بكل وحدة محلية وإزالتها على الفور.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2